اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط نتائج الثانوية الازهرية 2020.. وموعد تقديم التظلمات

أعلن وكيل قطاع المعاهد الازهرية الشيخ عباس صالح من خلال مؤتمر صحفي تم فيه اعتماد نتائج طلاب الثانوية الازهرية 2020 للطلاب القسم الأدبي والعلمي والبعوث الاسلامية عن نسبة النجاح الإجمالية وهي 67.66 وموعد فتح باب التظلمات لجميع الطلاب في المحافظات المصرية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2020

يستعلم طلاب الثانوية الازهرية عن النتائج الخاص بهم برقم جلوس الطالب والاسم من خلال الدخول على الرابط التالي الخاص ببوابة الازهر الالكترونية من هنا وبعد ذلك يتوجه الطالب للمعهد الازهري الخاص به وسيحصل على استمارة بنتيجة الثانوية الازهرية 2020 بالدرجات والمجموع الكلي ونسبة النجاح.

موعد تقديم تظلمات الثانوية العامة 2020

ويمكن لجميع طلاب الثانوية الازهرية 2020 تقديم تظلم في أي مادة من المواد التي يرغب الطالب في مراجعة الاجابات الخاصة به في تلك الورقة للحصول على درجات اضافية بدء من 16 اغسطس 2020 ولمدة شهر كامل بناء على تصريحات الشيخ عباس صالح وكيل قطاع المعاهد الازهرية.

اسعار رسوم تظلمات الثانوية الازهرية 2020

ويقدم طلب التظلم في مقر كنترول الثانوية الازهرية الرئيسي في منطقة العباسية ورسوم المادة الواحدة هي 100 جنيه يستردها الطالب في حالة ظهور درجات جديدة بعد التظلم ، ونتائج التظلم ستكون متاحة لجميع الطلاب على رابط بوابة الازهر الالكترونية برقم الجلوس واسم الطالب ، وفي حالة الدرجات الجديدة يمكن استخراج شهادة واستمارة نجاح جديدة للطالب بها تلك الدرجات.