اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسرين طافش تتصدر "تريند جوجل" بعد ظهورها بإطلالة جريئة.. والجمهور: «الجمال كله بجد قمر»

4_NVA-cC
4_NVA-cC

تصدرت الفنانة السورية "نسرين طافش" قائمه التريند مؤشر البحث العالمي جوجل، حيث ظهرت بإطلالة جريئة لها على غير العادة، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" اطلالة الفنانة السورية نسرين طافش عام 2020 ، ردود أفعال جمهور نسرين طافش على اطلالتها، وآخر أعمال الفنانة نسرين طافش ، والأعمال القادمة للفنانة نسرين طافش ، وذلك يتبين خلال السطور المقبلة. - اطلاله نسرين طافش الجريئه لعام 2020 -. ردود أفعال جمهور الفنانة نسرين طافش علي اطلالتها الجديده لعام 2020 - اخر اعمال الفنانة السورية نسرين طافش - اعمال الفنانة نسرين طافش القادمة

نسرين طافش تتصدر التريند والسبب

قامت الفنانه السوريه "نسرين طافش" بنشر صورة جديدة لها في وضع جرئ عبر حسابها على موقع الانستجرام معلقه عليها قائله: "أننا محكومون بالأمل، وما يحدث اليوم لا يمكن أن يكون نهايه التاريخ" ، وتلك المقوله هي من مسرحيه "اسعد الله ونوس".

ردود أفعال جمهور الفنانة نسرين طافش علي الإطلالة الجريئه لعام 2020

قام الكثير من جمهور الفنانة السورية "نسرين طافش" بالتعليق على صورها الجريئه، قائلين : " الله يحمي ويسلم من كل عين و اذي، ما شاء اللّه، الجمال كله، ايقونه الجمال، شو هالجمال طالعه قمر واحلي ، القمر السورية" والكثير من التعليقات .

آخر أعمال الفنانة نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة "نسرين طافش" هو مسلسل "ختم النمر" عام 2020، بالمشاركة مع الفنان احمد. صلاح حسني ، ميرهان حسين، عفاف شعيب، اسلام جمال، ايمن صلاح. وتدور أحداث المسلسل حول عمر النمر الذي يحب هنادي ،لكنه يتعرض الكثير من المشاكل والصعاب ، خاصه أن والده ووالدها لديهما سر بينهما يمثل حاجز في قصه حبهما، وذلك من إخراج أحمد سمير فرج.

أعمال الفنانه نسرين طافش القادمة

وعلى جانب آخر، تقوم الفنانة السورية "نسرين طافش" ، في تلك الفترة بتصوير مسلسل جديد تحت عنوان " الوجه الاخر" ، بالمشاركة مع الفنان ماجد المصري، وهو من إخراج سميح النقاش.

شروق أشرف