اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

محافظ المنيا يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد

أرسل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد جاء فيها.

"يطيب لي ان ابعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة المنيا خالص التهاني القلبية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات، إننا نستقبل هذه المناسبة العطرة، مزودين بقوة العزيمة والإصرار على دعم التنمية والاستقرار الذي تحقق في ظل قيادتكم الرشيدة، ونحن على عهدنا مع فخامتكم نمضي خلف قيادتكم ونبذل المزيد من الأداء والعطاء، داعيا المولي عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويكلل جهودكم بالنجاح لما فيه عزة وطننا".

كما بعث المحافظ برقيه تهنئه للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر، الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وعدد من السادة الوزراء والمحافظين ونواب البرلمان، وجموع الشعب المصري، معربا عن امنياته بان يحفظ الله بلادنا من كل مكروه او سوء.

 كما يتقدم المحافظ، بخالص التهنئة لأهالي محافظة المنيا، وأعضاء الجهاز التنفيذي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، متمنيا أن يحفظ الله مصر ويدوم عليها التقدم والرفعة.