اهم الاخبار
الثلاثاء 14 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «قوت القلوب».. وتردد الناقلة له

بالتزامن مع انتهاء صناع عمل المسلسل المصري «قوت القلوب» تصوير 90% من احداث مشاهد الجزء الثاني، بدأ الكثير  يتسأل عن موعد عرض أولى حلقاته، حتى كشف الفنان محمد أنور ، صباح اليوم عن مواعيد العرض بالتفصيل، ولكثرة البحث عنه، ينقل لكم موقع «الوكالة نيوز» مواعيد المسلسل وتردد قناة الحياة الجديد الناقلة لأحداثه.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب

نشر الفنان محمد أنور ، صورة تجمعه بأبطال المسلسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «ابتداءً من الأحد 23 أغسطس حتى الجمعة 4 سبتمبر، تابعوا حلقات مجمعة من الجزء الأول لمسلسل قوت القلوب، وانتظروا حلقات الجزء الثاني بدءً من السبت 5 سبتمبر على قناة الحياة إن شاء الله».

قصة مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني

ينتمي مسلسل قوت القلوب لنوعية أعمال الـ 50 حلقة ، وتدور أحداثه حول فكرة ربط حياة الأسرة المصرية من خلال عمادها الحقيقي وهي الأم، خاصة بسبب عدم إبرازها في الدراما بشكل كبير وبطريقة قريبة من حياتها وأسلوبها في حياة الأسرة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام، في إطار من الدراما الاجتماعية الكوميدية.

وسيشهد الجزء الثاني من أحداث المسلسل تطورات كبيرة ، ستكشف من خلالها حقيقة مقتل زوجها ، والذى بدأت في رحلة البحث عن سبب وفاته في الجزء الأول من الحلقات ومدى علاقة رجل الأعمال جابر طاحون ، وهو الدور الذى يجسده الفنان خالد ذكى بتدبير مقتل زوجها .

ابطال مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني

والمسلسل من بطولة ماجدة زكي، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، فراس سعيد، نورهان، هايدي رفعت، سامي مغاوري، أحمد عنان، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام، ومن إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الحناوي ، وإخراج مجدي أبو عميرة.

تردد قناة الحياة الجديد على القمر الصناعي النايل سات

- التردد : 12206 .

- معدل الترميز : 27500 .

- معدل الاستقطاب : عمودي v .

- معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .

جدير بالذكر أن مسلسل قوت القلوب ، استطاع أن يحقق نجاحاً كبيرًا بعد عرض الجزء الأول، والذي تم عرضه على قناة الحياة قبل شهر رمضان 2020 .