ترند و سيوعربى و دولى

الجزيرة منبر الارهاب ومحاولاتها الدائبة في تشويه صورة مصر والدول العربية

دأبت قناة الجزيرة القطرية والراعي الرسمي لمعاداة العرب في كافة تغطياتها وتحليلاتها على مهاجمة مصر والدول العربية ومحاولة تشويه صورة الاوضاع بداخلها على غير الحقيقة حتى عرفت انها المتحدث الرسمي باسم سياسة تميم والناطق بالفكر الارهابي.

وجاء عبر قناة اكسترا نيوز:
اصبحت اهداف قناة الجزيرة واجندتها واضحة ومعلومة لدى الجميع حتى ان هناك شهادات من بين المنشقين لجماعة الاخوان اكدت على ذلك ، ومن بين تلك التصريحات تصريحات صحفية للمستشار عماد ابو هاشم القاضي المنشق عن جماعة الاخوان الارهابية والتي وصف فيها قناة الجزيرة بقناة جزيرة الشيطان واكد انها منبر لخونة اوطانهم وقادة التطرف.
كما أن هناك شخصيات سياسية واعلامية بارزة في الوطن العربي فضحت ممارسات تلك القناة من بينهم الكاتب الصحفي أحمد الجارالله والذي قال:
ان قناة الجزيرة القطرية نشطة في تغطية اي احداث تدور ضد السعودية ومصر في حين تتغافل عن تغطية اي احداث في الدول الصديقة لها واخرها ايران.
وعبر مداخلة هاتفية لقناة اكسترا نيوز قال علي السيد الكاتب الصحفي :
لو نظرنا لاخبار قناة الجزيرة نجد مجملها يدور ضد مصر والسعودية والامارات حتى ان لم يكن هناك حدث يتم تزييف احداث وان وجد الحدث يتم تحويره بما يصب في مصلحتها فأي تحليل بسيط ومضمون يثبت عدائيتها لهذه الدول ، فنجدها تضع قشرة مهنية على الموضوعات الزائفة وتوجه الاخبار والموضوعات بل وتوجه الضيوف.
واضاف:
تستخدم قطر هذه القناة اداة لدعم حلفائها فلا يمكن ان نجد فيها خبر عن تركيا مثلًا .
وقال:
اصبح الاعلام هو السلاح الاول بين الدول لانه يثير الفتن بطريقة مكشوفة وهذا ما تسعى له قطر .

كتبت/ سمية اشرف

زر الذهاب إلى الأعلى