اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل شديد الخطورة الحلقة 8 .. تعرف على موعدها والقناة الناقلة له

مسلسل شديد الخطورة تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بالتزامن مع عرض الحلقة الثامنة ، وحاز على اعجاب الكثير من المشاهدين، لذلك يعرض موقع "الوكالة نيوز" تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل شديد الخطورة 2020 ، والقناة التى تعرض مسلسل شديد الخطورة ، وكل ذلك خلال السطور التالية. - تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل شديد الخطورة - موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل شديد الخطورة - القناة التي تعرض مسلسل شديد الخطورة 2020

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل شديد الخطورة

تدور أحداث المسلسل حول قضايا الهاكرز ، وما ينتج عنهم من مخاطر علي الأمن الوطني وتجنيدهم لتدمير مؤسسات الدولة، حيث يتسببوا في إزعاج الدولة ، حيث من مقرر أن يتم عرض كل جزء علي 7 حلقات فقط كالمسلسلات الأجنبية مثل مسلسل "Prison Break". والمسلسل من بطولة الفنان احمد العوضي، ريم مصطفى، رياض الخولي، محمود حجازي، ناهد رشدي، حمزة العيلي والاخرين، ومن تأليف محمد سيد بشير ، وإخراج شركة سينرجي.

موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل شديد الخطورة

ويعرض مسلسل شديد الخطورة يوم الأربعاء من كل أسبوع ، وذلك في تمام الساعة 6 مساء ، وتعرض الحلقة في 30 دقيقة.

القناة التى تعرض مسلسل شديد الخطورة 2020

ويتم عرض مسلسل شديد الخطورة عام 2020 علي منصه "watch it" ، يوم الاربعاء من كل أسبوع ، ويشار إلي أن من المفترض أن يقدم المسلسل علي اكثر من جزء وعلي أن يحتوي كل جزء علي 7 حلقات.

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي

ويذكر أن الفنان احمد العوضي، شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2020، من خلال مسلسل "الاختيار"، بمشاركة الفنان أمير كراره ، دينا فؤاد ، احمد فؤاد ، اسلام حافظ ، محمود حافظ، وذلك من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. وكانت تدور أحداث المسلسل حول قائد الكتيبة 103 صاعقة الجيش المصري العقيد احمد صاير المنسي الذي قتل في كمين مربع البرث في رفح شمال سيناء، وذلك أثناء محاولة تصدي الهجوم الإرهابي.

كتبت: شروق اشرف