اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

التحديث الجديد لتردد قناة نون كيدز 2020

يحرص موقع "الوكالة نيوز" على عرض التحديث الجديد لتردد قناة نون كيدز 2020، حتي يسهل على الجماهير الوصول للتحديث بسهولة دون ملل.

تعد قناة نون كيدز هي قناة فضائية متخصصة في عرض المحتوي الأطفالي التي يوجد داخل كل بيت، ويتابعها فئه كبيرة من الصغار وأيضا الكبار.

وتعرض هذه القناة محتوي جيد يفيد مناسب لكل الفئات العمرية المختلفة، حيث بترك الآباء أبنائهم أمام هذه القناة دون القلق عليهم لأن هذه القناة لا تعرض سوي محتوي جيد هادف لا يحتوي على أشياء سيئة.

وهي قناة مجانية تعرض محتواها على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات، بدون رسوم مقابل المشاهدة، تهدف هذه القناة إلى تنمية القدرات الذهنية والعقلية لدي الأطفال وتقوم بعرض برامج متنوعة على مدار 24 ساعة متواصلة دون توقف.

وتتنوع هذه البرامج فمنها برامج ترفيهية وتعليمية تقوم بتعليم الأطفال كيفية احترام الكبير وكيفية الصلاة والصوم، وتعلم الأطفال أمور دينية وتعلمهم أيضا الحساب وغيره.

ونالت هذه القناة على مشاهدة عالية منذ بدء البث لها وأصبح لها جمهور عريق من جميع أنحاء العالم، وتعرض محتوي جيد مناسب لعادات وتقاليد المجتمع، وتساعد الآباء في تربية أبنائهم تربية سليمة.

تردد قناة نون كيدز

القمر النايل سات

التردد 11316

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة أجيال الجديدة على النايل سات:

التردد : 11149

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة ماجد :

ساعات البث 24 ساعة/24 ساعة

النايل سات

التردد: 12226

الاستقطاب: أفقي h

معدل الرمز: 27500.