اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الاتحاد يصطدم بالحدود في ديربي مشتعل على شط اسكندرية

الاتحاد يصطدم بالحدود
الاتحاد يصطدم بالحدود

يلتقي فريقي الاتحاد السكندري وحرس الحدود في تمام الرابعة عصر اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في ديربى سكندري يدخله الفريقين بظروف متشابهة حيث تعادل زعيم الثغر مع وادى دجلة سلبياً في الجولة الأخيرة فيما تعادل حرس الحدود مع الإسماعيلي بهدفين لكل فريق في نفس الجولة.

يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً ولديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدى فيما يحتل حرس الحدود المركز العاشر برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 5 وتعادل في 8 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 17 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدى.

وطالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات لمواصلة رحلة الزحف نحو المربع الذهبي في ظل الكوكبة المميزة من اللاعبين داخل صفوف الفريق في المقابل حذر محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود لاعبيه من خطورة الاستهانة بزعيم الثغر مشدداً على ضرورة التركيز من أول دقيقة في المباراة بغية الظفر بالثلاث للنقاط لدخول المنطقة الامنة في جدول المسابقة.

ويبدو التشكيل المتوقع لزعيم الثغر أمام الحدود مكون من :"عماد السيد - السيد سالم – إسلام جمال – محمود رزق – أسامة عزب - نور السيد – أحمد نبيل مانجا – خالد الغندور – محمد الصباحي – أحمد رفعت - خالد قمر".

ويبدو التشكيل المتوقع للحرس أمام الاتحاد مكون من :"أحمد السعدني ، حسن مجدي، محمد الشبيني، محمد تاحا، خالد سامي، حامد خالد، أحمد فليكس، مصطفى جمال ، توني جوميز، محمد جرندو ، توني أوكاسا".