اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نجمان الأهلي يترأسان برنامج جديد لاكتشاف المواهب في مصر

1
1

رسالة جديدة يبحث من خلالها المستثمرين في المجال الرياضي عن تقديم مواهب، لمضاعفة المحترفين المصريين بالخارج، من خلال برنامج اكتشاف المواهب "you are the star" ، في جميع محافظات مصر.

وقال وليد السعيد رئيس شركة 3W للاستثمار الرياضي، ان البرنامج هدفه اختيار أفضل المواهب ومساعدتها علي الاحتراف بالكبر الأندية الأوروبية بشكل عام والإسبانية بشكل خاص.

وأضاف السعيد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، بحضور أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للمينى فوتبول، راعي البرنامج، انه تم وضع خطة بتواجد لاعبين في أوروبا من خلال فترات معايشة.

وأوضح وليد السعيد، أن مصرنا الحبيبة مليئة بالمواهب، لذلك هدفنا دعمها لتحقيق حلم المليون محترف، وتقديم مواهب جديدة تعود بالنفع علي منتخباتنا الوطنية.

ويستهدف البرنامج من خلال التعاون مع اتحاد الميني فوتبول وشركة حورس للتسويق، الوصول الى جميع المواهب في جميع المحافظات، والسعي بكل جهد لتحقيق حلمهم.

وقرر القائمون علي البرنامج الذي يضم كوكبة كبيرة من نجوم الكرة المصرية، وخبراء دوليين، توفير فرصة معايشة ل10 لاعبين في أندية أوروبية لمدة أسبوعين، بالإضافة إلي تذليل كل العقبات في الاحتراف.

ويضم المشروع ثلاث مراحل، الأولى هي تقييم جميع اللاعبين في المحافظات وفق معايير دولية تضعها لجنة خبراء أجانب، ثم الخضوع إلي اختبار أمام مسؤولي انديه أوروبية، وبعض نجوم كرة القدم المصرية، والأخيرة، هي انتقاء 4 فرق تتنافس عبر برنامج سيذاع تلفزيونيا، لاختيار افضل اللاعبين من خلال تصويت الجمهور، وتقييم لجنة الخبراء الأجانب.

ستقدم شركة 3w  الرعاية الكاملة للاعبين الأفضل في كل محافظات، وستقدم لهم كل وسائل الدعم النفسي، والفني، والبدني، والتعليمي، والتثقيفي، ليصبحوا قاعدة مهمة للكرة المصرية في المستقبل القريب.