عقارات

باستثمارات 4.5 مليار جنيه.. ماستر جروب تحقق مبيعات بنسبة 65% من إجمالي “ذا سيتي” في العاصمة الإدارية

حققت ماستر جروب العقارىة مبيعات تصل إلى 65٪ من مشروع ذا سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة والذي يحتوي على 2178 وحدة سكنية.

وقال محمد لاشين رئيس مجلس إدارة المجموعة إن استثمارات المشروع تقدر بحوالي 4.5 مليار جنيه تقريبا وذلك على مساحة 54 فدان بمنطقة R7 بالمدينة.

وأكدت أن الشركة حصلت على الأرض من شركة العاصمة خلال 2018 أنجزت خلالها نسب متقدمة في عملية الإنشاءات مشيرا إلى أن المشروع على 4 مراحل بيعية بما فيها مرحلة الخدمات.

وأضاف أن المجموعة قامت بطرح المرحلة الثالثة للبيع مؤخرا والتي تعد المرحلة السكنية الأخيرة بالمشروع.
وأكد لاشين أن مساحة الوحدات السكنية تبدأ من 115 متر مربع إلى 398 متر مربع مشيرا إلى أن المجموعة ضخت حوالي 850 مليون جنيه بالمشروع شاملة مقدم وأقساط قطع الأرض وتستهدف ضخ ما يقارب 100 مليون جنيه حتى نهاية العام ليبلغ إجمالي الاستثمارات بنهاية 2021 قيمة 950 مليون جنيه.

وأكد أن المشروع يحتوي على منطقة خدمات تبلغ مساحتها 12 الف متر مربع تحتوي على مبنى طبي وآخر تجاري بمساحة مسطحها تصل إلى 9 آلاف متر مربع وتبدأ أسعار المتر التجاري من 67 ألف جنيه.

وأكد أن الخدمات التي تقدمها الشركة تشمل مسطحات خضراء وبحيرات صناعية ومناطق ترفيهية وخدمية متكاملة توفر حالة من الاستقرار و الهدوء والرفاهية للعملاء مشيرا إلى مراعاة المجموعة فى تصميم مشروع ذا سيتى توفير عدد من الخدمات الأساسية التى يحتاج إليها العميل من مناطق للتريض ومناطق للالعاب ومواقف سيارات بإعداد تناسب عدد سكان المشروع ومناطق ترفيهية للاطفال والشباب وكبار السن تلبى كافة الاحتياجات ومن أهم هذه الخدمات داخل مشروع ذا سيتى نادى اجتماعى و رياضى خاص بالعملاء

وأكد أن الشركة تستهدف الانتهاء من بيع المشروع بالكامل خلال النصف الأول من العام القادم بحد أقصى موضحا إلى أن أسعار المتر داخل المشروع تبلغ حوالي 15 ألف جنيه على أن يتم تسليم الشقة نصف تشطيب.

زر الذهاب إلى الأعلى