اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض المسلسل الهندي "مكانك في القلب هو القلب كله" وتردد القنوات الناقلة

DCebBJe5J-1
DCebBJe5J-1

يعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" لجميع متابعيه مواعيد عرض المسلسل الهندي "مكانك في القلب هو القلب كله" وتردد القنوات الناقلة له وقصة المسلسل وأبطاله فتابع السطور التالية سوف تجد ما تريده.

قصة مسلسل "مكانك في القلب هو القلب كله"

تدور أحداث مسلسل " مكانك في القلب هو القلب كله " حول أنه بعد مرور سبعة سنوات، تصبح براغيا أم ناجحة و إمرأة مثالية في حياتها الشخصية و المهنية، وأصبحت تعيش براغيا مع إبنتها كيارا في لندن مع شخص يدعى الكينغ سينغ بحيث أن الجميع إعتقدوا أن براغيا ماتت لكن الحقيقة هي على قيد الحياة، أما عن أبهي فهو يعيش في الهند مع عائلته و زوجته تانو بينما ديشا و بوراب إستقروا في حياتهم و أصبحت علاقتهم قوية و يعيشان مع إبنهم صاني وتبدأ أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل "مكانك في القلب هو القلب كله"

شارك في بطولة مسلسل "مكانك في القلب هو القلب كله" الكثير من الفنانين ومنهم سريتي جها – شابير أهلواليا – موغدا تشابيكار – نينا سينغ – كريشنا كول.

مواعيد عرض مسلسل "مكانك في القلب هو القلب كله"

بدأ عرض مسلسل" مكانك في القلب هو القلب كله"، بعد عيد الفطر المبارك، على قناة زي ألوان. ويعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مصر ويعاد في تمام الساعة 02:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والسعودية في تمام الساعة 09:00 مساءً. وفي الجزائر والمغرب وتونس يعرض قي تمام الساعة 07:00 مساءً. ويعرض المسلسل الهندي على قناة زي ألوان وهي قناة فضائية متخصصة في عرض المسلسلات الهندية المتنوعة في المحتوي من مسلسلات درامية وكوميديا ورومانسيه وإجتماعية وغيرها. وهي قناة مجانية تعرض محتواها بدون دفع رسوم مقابل المشاهدة، وتستمر في عرض محتواها على مدار 24 ساعة متواصلة دون توقف.

تردد قناة زي ألوان 2020 على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات

القمر النايل سات التردد على النايل سات : 11938-11418. معدل الترميز: 27500 . الاستقطاب:عمودي. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة زي ألوان على عرب سات

التردد على العرب سات: 12111. معدل الترميز: 27500 . معدل الاستقطاب:عمودي. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.