اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

قيادي بمستقبل وطن ينعى شهداء القوات المسلحة

المهندس يوسف رشدان
المهندس يوسف رشدان القيادي بحزب مستقبل وطن

نعي المهندس يوسف رشدان القيادي بحزب مستقبل وطن أمين عام مساعد الشباب بالقاهرة شهداء الحادث الإرهابي الأثيم الذي وقع ببئر العبد بشمال سيناء، والذي راح ضحيته بعض من أبطال من رجال قواتنا المسلحة الباسلة مؤكدا أن مثل هذه الأعمال الإرهابية اليائسة لن تؤثر في عزيمة رجال قواتنا المسلحة الباسلة، ورجال شرطتنا الوطنية، اللذين أقسموا أن يفتدوا الوطن بأرواحهم ويطهرون أرضه المقدسة من براثن هذه العصابات الضالة المفسدة في الأرض المهلكة للحرث والنسل،

وأكد أنه لولا العمليات القتالية والجهود المضنية التي قامت بها قوات الجيش والشرطة بدعم جميع أبناء الشعب المصري ما تمكنا من دحر الإرهاب في مصر.

ولفت رشدان إلى أن أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية يخوضون معارك حاليا لتطهير الأرض من قوى الشر وإيقاف هذه الهجمة الإرهابية الشرسة التي تتعرض لها مصر في السنوات الأخيرة.

وشدد على أن الإرهاب لا يكتفي فقط بالتفجير والقتل ولكن يعتمد على بث الشائعات وزعزعة الثقة بين الشعب وقيادته السياسية وقواته المسلحة وهدم اقتصاد الدولة، وهذا كله يتطلب أن نقف صفا واحدا فى مواجهة أهل الشر.

وأشاد رشدان بدور مؤسسات الدولة وعلى رأسها رئيس الجمهورية فى دعم عائلات الشهداء مؤكدا أن مصر لا تنسى أبناءها، وفي المقابل على الجميع أن يضحي بكل شيء في سبيل الحفاظ على أمن البلاد والتغلب على كل من يحاول تهديد الأمن القومي المصري على كافة المحاور.