اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

وكيل زراعة البحيرة يبحث مشاكل كارت الفلاح مع مسئولي الحيازة الإلكترونية

1
1

عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بإدارة التعاون الزراعي بدمنهور في البحيرة اجتماع خاص برؤساء أقسام التعاون والحيازة ومسئولي الحيازة الإلكترونية.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد إسماعيل الزواوى وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة والمهندس بدر محمد بدر مدير عام الزراعة والمهندس شاهين فؤاد مدير إدارة المعلومات.

وقال وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة إن هذا الاجتماع الخاص بشأن كارت الفلاح تم التنبيه على كل من رئيس قسم التعاون والحيازة ومسئول الحيازة الالكترونية بالحضور ومعهم جميع البيانات الخاصة بكارت الفلاح بالإدارة على أن يقوم بتسليم الاستمارات مسجلة ومعتمدة وأخطاء من أول 2019 لإنتاج الحربي وموقف الفرق بين المسجل والحائزين والفرق بين المسجل برقم قومي والمعتمد وموقف الأخطاء والتصحيح والمكرر في المنظومة بدون رقم قومي مع وجوده بمنظومة الرقم القومي.

وأشار المهندس محمد إسماعيل الزواوي إلى أنه تم مناقشة المشاكل الخاصة بالتقارير والاقتراحات وأي تقارير جديدة ومراجعة تقارير الأسمدة وإضافة الرصيد والمشحون والمنظومة التي بدون رقم قومي وتحويل أكبر قدر ممكن إلي المنظومة برقم قومي وحذف المكرر وما تم تحويله إلي رقم قومي واقتراح إدخال الحصر إلي المنظومة بدون الرقم القومي وتدقيقه لضبط الزمام واكتمال الحصر واقتراح إضافة مساحات الجهات الاعتبارية وخارج الزمام وخلافة لضبط الزمام للمحافظة وإجراء الحصر له وعدد الكروت بالبنك أقل من بيان الوزارة وبحث أي مشكلة خاصة بالأجهزة وبحث عدد الكروت التي تم فقدها من المزارعين أو فقد الرقم القومي.

وفى نهاية الاجتماع وجه الزواوي بضرورة الانتهاء من أي مشاكل تقابل المزارعين من خلال الحيازة الإلكترونية وسرعة الانتهاء من التعليمات الواردة لمسئولي الحيازة الإلكترونية بالإدارات الزراعية بالمراكز.