الآنالرئيسية

الصيدلانية ياسمين رشاد: احترم شرطة بلدي.. والجزيرة تزيف الحقائق

قالت الصيدلانية ياسمين رشاد أنها تحترم مؤسسات الدولة ورجال الشرطة.

وكتبت “رشاد” على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “ردا على قيام قناة الجزيرة بنشر اللايف الذي كنت أستغيث فيه لنجدتي على اثر تعرضي لتعدي من عامل التوصيل عليا بالصيدلية التي أعمل فيها وكان هذا رد فعل انفعالي على ما تعرضت له ولكني أرفض جملة وتفصيلا استخدام هذا الموقف ضد بلدي وارفض محاولات استغلال الحدث سياسيا ضد البلد”

وأضافت الصيدلانية ان الشرطة وقتها تعاملت بمهنية فهي تقف على أحداث ودلائل ووجدت أربعة شهود ضدي حتى لو زورا وانا لم أستطع من انفعالي اثبات حقي فما ذنب الشرطة لذ أؤكد على كامل احترامي لمؤسسات بلدي ولرجال الشرطة المصرية.

وكانت اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بحملة مقاطعة شنها بعض الصيادلة ولاقت رواجًا كبيرًا ضد مجموعة صيدليات كبيرة وشهيرة، بعد تعرض صيدلانية تعمل في أحد فروعها للاعتداء من عامل ديليفري، وتواطؤ الإدارة معه بعد أن هددها بالتنازل عن البلاغ.

القصة بدأت، حين نشرت الصيدلانية ياسمين رشاد تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تستغيث فيها من هجوم عامل الديليفري عليها ومحاولة ضربها قالت فيها: “الحقونى أنا فى صيدلية …. فرع نادي المعادي والدليفري بيتهجم عليا في الصيدلية”.

زر الذهاب إلى الأعلى