اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

عقار مصر تنتهي من 50% من مشروع انكاجي بالعاصمة الإدارية الجديدة

شركة عقار مصر للتطوير
شركة عقار مصر للتطوير العقاري

انتهت شركة عقار مصر للتطوير العقاري من بيع 50٪ من مشروع انكاجي بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك باستثمارات 1.2 مليار جنيه وفقا لما قال بهاء حفظ الله الرئيس التنفيذي للشركة.

وأضاف حفظ الله أن الفترة القادمة ستشهد زيادة حركة المبيعات خاصة مع اتخاذ الدولة قرارها بالتعايش مع فيروس كورونا المستجد.

وأكد أن المشروع عبارة عن عمارات مكونة من سبعة طوابق لكل عمارة، ويحتوي المشروع على وحدات استديو وثلاث غرف وبينت هاوس، مشيرًا إلى أن عدد الوحدات بالمشروع تبلغ 800 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 94 مترًا مربعًا إلى 316 مترًا مربعًا.

وأشار إلى أن “عقار مصر” أسندت إلى دار المعمار للاستشارات والتصميمات الهندسية أعمال التصميمات الخاصة بالمشروع، منوهًا بأن المشروع تم تصميمه على الطراز النوبي.

وأكد، أن الشركة تعتمد في مشروعاتها على الأفكار المبتكرة غير التقليدية لتحقق التميز والاختلاف عن المشروعات الحالية والتي يعتمد معظمها على التصميم المستوحى من الطراز الأوروبي، بينما يعتمد “أناكاجي” على تصميم مصري مستوحى من الطراز النوبي والنيل بأسوان.

وأضاف أنه تم الحصول على القرار الوزاري الخاص بالمشروع مؤخرا وبدأت الشركة فعليا في عملية التنفيذ بداية العام الحالي، على أن يتم تسليم المشروع 2022.

وأوضح أن عقار مصر هي شركة مساهمة تم تأسيسها خلال العام الماضي 2018، وتضم عددًا من الخبرات المختلفة، سواء في قطاع الإنشاءات أو الاستثمار العقاري، مشيرًا إلى أن المشروع يتم تمويله ذاتيًّا بالإضافة إلى مبيعات الوحدات العقارية.