اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير وتردد القنوات الناقلة له

يعرض موقع "الوكالة نيوز" لجميع متابعيه كل ما يخص من معلومات عن مسلسل الأخ الكبير، حيث يعرض مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير و أبطال المسلسل وتردد القنوات الناقلة له، وقصة المسلسل.

قصة مسلسل الأخ الكبير التي يعرض على قناة الحياة الحمراء 2020

تدور أحداث مسلسل الأخ الكبير في حي بولاق الشعبي، حيث يحاول الشاب الفقير حربي (محمد رجب) مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء على الصعيد اﻷسري أو العملي، وتدور الأحداث في إطار من المتعة والتشويق.

أبطال مسلسل الأخ الكبير التي يعرض على قناة الحياة الحمراء 2020

شارك في بطولة مسلسل " الأخ الكبير" مجموعة متميزة من الفنانين ومنهم الفنان محمد رجب، منصور محمود حجازي، ميرهان حسين، هبة مجدي، محمد عز ،عبير صبري، دينا فؤاد، راندا البحيري، أحمد حلاوة، أشرف زكي، إيهاب فهمى، عمرو عبدالعزيز، محمد نجاتي، زينب عبدالوهاب، أيتن عامر، هاجر أحمد، إسماعيل شرف، أحمد إمام.

مواعيد عرض مسلسل "الأخ الكبير" 2020

يعرض المسلسل يوميا في تمام الساعة 6 مساءآ على قناة الحياة الحمراء 2020، حيث تعد هذه القناة واحدة من أقوي القنوات التي تعرض محتواها على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات. وهي قناة فضائية متخصصة فى عرض المسلسلات والأفلام المتنوعة من الدرامية والرومانسية والاجتماعية والكوميديا وأيضا المسرحيات. وهي قناة مجانية تعرض محتواها بدون دفع رسوم مقابل المشاهدة.

تردد قناة الحياة الحمراء على القمر الصناعي نايل سات 2020

التردد :12206 الاستقطاب : رأسي معدل تصحيح الخطأ : 5/6 معدل الاستقطاب : 27500.