اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل التركي "قيامة عثمان" والقنوات الناقلة له

تصدر البحث على محركات البحث، قيام الكثير من الجماهير بالبحث عن موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل التركي قيامة عثمان، ومعرفة تردد القنوات الناقلة له. لذا يعرض موقع "الوكالة نيوز" مواعيد عرض المسلسل التركي "قيامة عثمان"، وعرض تردد القنوات الناقلة له، وذلك لاهتمام الكثير بهذا المسلسل وأجمعت شعبية كبيرة منذ بث  الحلقات لأول مرة، وانتظار الكثير من الجماهير عرض الجزء الثاني بعد انتهاء الجزء الأول في يونيو الماضي. وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل، أن موعد عرض الجزء الثاني للمسلسل التركي "قيامة عثمان" في شهر سبتمبر المقبل. ونجد في السطور التالية قصة مسلسل "قيامة عثمان"، وأبطال المسلسل. وتردد القنوات الناقلة له.

قصة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني 2020

تدور أحداث المسلسل حول فترة  تأسيس الدولة العثمانية، ويقوم  الممثل التركي بوراك أوزجفيت بدور عثمان غازي ويعد الإبن الأصغر لأرطغرل، وصار في طريق والد، وهو تكمله الحرب مع الصليبيين والمغول والتتار والروم والفرس، حتى يتمكن من تأسيس الدولة العثمانية.

أبطال مسلسل قيامة عثمان 2020

شارك في بطولة المسلسل مجموعة متنوعة من الممثلين التركيين منهم إنجين ألتان دوزياتان، كعان طاشانر،جافيت، جونر، جنكيز جوكشون، نور الدين سونميز، عثمان سويكوت، ديدام بالسين، سيردار جوكهان، هوليا دارجان، ايفريم سولماز، سيردار دينيز، باريش باقجي، إسراء بيليجتش.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل "قيامة عثمان" الجزء الثاني

القمر النايل سات التردد  10796 معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6 الإستقطاب عمودي.