اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

لوف: قدمنا مباراة جيدة ونشعر بالحزن بسبب الهدف القاتل

مباراة ألمانيا وأسبانيا
مباراة ألمانيا وأسبانيا

تصدرت مباراة ألمانيا وأسبانيا تريند محرك البحث العالمي "جوجل"، بعد مباراة مساء الخميس التي جمعتهما على ملعب "مرسيدس بينز آرينا" بمدينة شتوتجارت، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول في البطولة.

أشاد يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بالمستوى الذى قدمه اللاعبين، خلال مواجهة المنتخب الإسباني، التي انتهت، بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 1 – 1 ، وقال لوف، بعد نهاية المباراة أمام إسبانيا،:"لقد كانت مباراة جيدة من المنتخبين، اللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا، نحن نشعر ببعض الحزن، بسبب تلقينا هدفا في الثواني الأخيرة، ولكن خرجنا ببعض الإيجابيات".

وانتقد مدرب المنتخب الألماني، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائلا: "كان من المنطقي تطبيق إجراء 5 تغييرات في المباراة، كما هو متبع في مباريات الأندية، اللاعبون عائدون من الإجازات مباشرة لخوض المباريات، بالنسبة لي صحة اللاعبين أهم شيء".

وعن سبب تغيير ساني، رد لوف قائلا: "اللاعب لم يخوض أي مباراة رسمية منذ 6 أو 7 أشهر، كان يعانى من تعب شديد وتقلصات عضلية".

وسجل تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي، هدف التقدم لصالح ألمانيا في الدقيقة 52 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب ألماني يسجل هدفا ضد إسبانيا في مباراة رسمية منذ يورجن كلينسمان عام 1994، ثم أدرك الظهير الأيسر الإسباني خوسيه جايا التعادل لصالح الماتادور في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفى نفس المجموعة، فاز منتخب أوكرانيا على نظيره السويسري، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم، ليتربع الأول على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط يليه منتخبي ألمانيا وإسبانيا بنقطة لكل منهما ثم الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

آية محمود بدر