اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الوجه الآخر على قناة cbc

مسلسل الوجه الآخر
مسلسل الوجه الآخر

عاد الفنان ماجد المصري ، للدراما المصرية مرة اخرى بمسلسل جديد والذي يحمل اسم «الوجه الآخر»، والذي من المنتظر عرضه  على قنوات السي بي سي الفضائية المصرية، ولكثرة البحث عنه ينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» موعد عرضه خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل الوجه الآخر

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الوجه الآخر للفنان ماجد المصري والفنانة نسرين طافش ، غدًا السبت 5 سبتمبر 2020 على قناتي cbc وcbc drama ، ويواصل فريق عمل المسلسل، تصوير المشاهد والأحداث النهائية من العمل، وكثف المخرج سميح النقاش، عدد ساعات التصوير لتصل لأكثر من 10 ساعات يوميا.

قصة مسلسل الوجه الآخر

تدور احداث مسلسل الوجه الآخر، الذى تبلغ حلقاته 45 حلقة، أحداثه في إطار العديد من القضايا المهمة، حيث يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، وخلال أحداث "الوجه الآخر" يجسد المصري شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان في شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

ابطال مسلسل الوجه الآخر

ومسلسل "الوجه الآخر" يشارك في بطولته عدد من النجوم وهم: ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيري، مادلين طبر، كارولين عزمي، مهند حسن، دنيا المصري، أحمد خليل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف أحمد عبدالفتاح، وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

تردد قناة cbc الجديد 2020 على النايل سات

- التردد: 11487.

 - معدل الاستقطاب: افقي (H).

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة cbc دراما الجديد 2020  على القمر النايل سات

- التردد: 11488.

- معدل الترميز: 27500.

- معدل الاستقطاب: رأسي.

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.