عربى و دولى

رابط سريع منصة مدرستي الالكترونية عبر نظام تطبيق توكلنا

يبحث الطالب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية عن خطوات وكيفية تحميل رابط موقع منصة مدرستي الجديد وذلك من خلال تطبيق توكلنا وذلك حتى يتمكن هؤلاء الطلاب من حضور جميع الصفوف الدراسية كداوم دراسي طبيعي ولكن من المنزل وذلك في جائحة وباء كورونا.

خطوات تحميل موقع مدرستي عبر تطبيق توكلنا السعودي

يحاول العديد من الطلاب قبل بدء موعد الدراسة في المملكة العربية السعودية تحميل منصة مدرستي ويمكن ذلك عبر تطبيق توكلنا بتحميل التطبيق مباشرة على الهواتف الناقلة ، والبحث عن مدرسة الطالب ،ثم سيتم تسجيل الدخول من قبل الطالب لمايكروسوفت.

رابط مباشر موقع منصة مدرستي السعودي

بعد ذلك يضغط الطالب على رابط موقع منصة مدرستي مباشرة  من هنا ، ويدخل الطالب البيانات المطلوبة تباعا وذلك من « اسم المستخدم ، وكلمة المرور ، عنوان البريد الالكتروني، رقم الجوال» وسيقوم الموقع بدور بإرسال رسالة نصية sms للتأكيد على رقم الجوال المسجل ، بعد ذلك يسجل الطالب الدخول فورا باسم المستخدم وكلمة المرور ليصبح ضمن النظام.

موعد بدء الدراسة في المملكة العربية السعودية2020

وحددت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية الثامن عشر من محرم لعام1442 هجريا ، موعدا لبدء الدراسة في كل مدارس المملكة ، من خلال موقع منصة مدرستي بدوام دراسي لكل مرحلة وتفاعل دراسي وواجبات ومهام واختبارات كل ذلك من خلال منصة مدرستي ، والتي كانت في البداية منصة دورات تدريبية للمعلمين .

زر الذهاب إلى الأعلى