أهل الفن

مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 18.. تعرف على موعد عرضها وتردد القناة الناقلة

ينتظر محبي النجمان نسليهان أتاغول وانجين أكيوريك، الجزء الثاني من المسلسل التركي ابنة السفير، وبدأ تم عرضه في 16 ديسمبر 2019، وتحكى قصته  عدد من القضايا السياسية الدبلوماسية، بالإضافة إلي قضية رومانسية، ولكثرة البحث عن معرفة موعد الحلقة 18 من مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني والقناة الناقلة، ننشر لكم ذلك خلال السطور التالية من هذا التقرير.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني على قناة star tv التركية

ويعرض مسلسل ابنة السفير التركي حلقة واحدة منه يوم الاثنين من كل اسبوع، على قناة ستار تي في التركية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تعرض الإعادة في اليوم التالي في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

قصة مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني

تدور احداث مسلسل ابنة السفير، حول قيام شاب فلاح بسيط  يدعى “سلطان” بطرد زوجته “نارين” والتخلي عنها يوم زفافهما، بسبب اكتشافه انها ليست عذراء ويتهمها بالخيانة، في حين اعترفت له بأنها تعرضت للاعتداء من أحد المقربين لها، ولكن لا يصدقها ومن هنا تنقلب الأحداث.

ابطال مسلسل ابنة السفير الموسم الثاني

ويشارك في مسلسل ابنة السفير عدد من النجوم، وهم ونسليهان أتاغول، انجين أكيوريك، أوزار كايجلار أوغلو، ايردال كوشوك كومورجو، دوغكان بولات، هيفدا زيزان ألب، أوزلام شاكار يالتشن كايا، ايرهان ألباي، غونجا جيلاسون.

تردد قناة ستار تي في star tv التركية الناقلة لمسلسل ابنة السفير

– التردد على النايل سات: 10922.

– معدل الاستقطاب: عمودي.

– معدل الترميز: 27500.

– التردد على ترك سات: 12209. – الاستقطاب: أفقي.

التردد على انتيل سات: 12286.

– معدل الاستقطاب: عمودي.

– معدل الترميز: 3000.

زر الذهاب إلى الأعلى