أهل الفن

مواعيد الجزء الثاني من مسلسل ابنة السفير وتردد القنوات الناقلة له

يبحث الكثير من الجماهير خلال هذه الأيام على مواعيد الجزء الثاني من المسلسل التركي “ابنة السفير”، لذا عمل موقع “الوكالة نيوز” على إرضاء الجماهير وتغطية كل المعلومات الخاصة بهذا المسلسل، ونجد خلال السطور التالية كل من :

قصة وأحداث مسلسل ابنة السفير الذي يعرض على قناة ستار تي في 2020 :

تدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل كمهندس كهربائي وهو من فئة اجتماعية بسيطة، ويقع في حب ابنة السفير، ولكن تبدأ حياته تتغير بشكل كبير عندما يختفي أخيه الذي كان آخر ظهور له داخل السفارة التركية، وهو مسلسل يحمل طابع الرومانسية تركي، ويذكر إن المسلسل بدأ عرضه لأول مرة في 16 ديسمبر 2019.

موعد عرض مسلسل “ابنة السفير” الذي يعرض على قناة “ستار تي في”:

يعرض مسلسل ابنة السفير بنظام حلقة كل أسبوع، ويكون الموعد يوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت السعودية والتاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية، والسادسة مساء بتوقيت تونس، والخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

موعد عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية:

تعرض إحدى المنصات الإلكترونية مسلسل “ابنة السفير” يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت السعودية والواحدة صباحا بتوقيت الإمارات والعاشرة مساء بتوقيت تونس، والتاسعة مساء بتوقيت جرينتش.

ابطال مسلسل ابنة السفير الموسم الثاني

شارك عدد كبير من النجوم في بطولة مسلسل ابنة السفير، وهم ونسليهان أتاغول، انجين أكيوريك، أوزار كايجلار أوغلو، ايردال كوشوك كومورجو، دوغكان بولات، هيفدا زيزان ألب، أوزلام شاكار يالتشن كايا، ايرهان ألباي، غونجا جيلاسون.

تردد قناة ستار تي في star tv التركية الناقلة لمسلسل ابنة السفير

التردد على النايل سات: 10922.

 معدل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

التردد على ترك سات: 12209.

 الاستقطاب : أفقي.

التردد على انتيل سات: 12286.

 معدل الاستقطاب: عمودي.

 معدل الترميز: 3000.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى