اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هاني سعيد: تحقيق طموح بيراميدز الموسم المقبل جعلنا نتعاقد رمضان صبحي

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد  شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن بمجرد معرفة أن رمضان صبحي أصبح متاح التعاقد معه لم نتأخر في التفاوض معه لأن بالتأكيد انضمامه إضافة للفريق، مثلما كان إضافة للفرق الذي انضم إليها من قبل.

وأضاف أن طموح بيراميدز في الموسم الجديد مختلف عن المواسم السابقة، لذلك سرعوا من التعاقد مع رمضان صبحي، وطموح النادي انتقال لمرحلة أعلى من المراحل السابقة وهذا سيظهر ويبدأ مع الموسم الحديد.

وأشار أن لم يكن هناك أي شروط محددة من قبل نادي هدرسفيلد الإنجليزي والعرض المقدم لشراء رمضان كان أقل من العروض المقدمة، وإتمام الصفقة لم تستغرق وقتًا طويلًا، وأيضًا لم يشترط رمضان وضع أي بند محدد في العقد كما يتردد.

وقال: "هناك صفقات جديدة ستبرم خلال الفترة المقبلة وتم تحديد المراكز التي يحتاجها الفريق لكن لم تحدد أسماء بعينها للتعاقد معها، والفريق سيتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة على الأكثر، حيث إن القوام الأساسي للفريق جيد ولن يحتاج صفقات كثيرة أخرى.

وتابع أن فريق بيراميدز يطمح في الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهذا الحدث الأهم هذا الموسم لذلك يسعى لتحقيقه، خاصة بعد مشاركة الفريق في البطولة بفترة قليله من تواجده بالدوري الممتاز وذلك شيء جيد.

واختتم حديثه: أن المنافسة على المركز الثاني بجدول الدوري مع الزمالك ستظل حتى نهاية الموسم ويتمنى أن يصمد الفريق حتى النهاية، مؤكداً أن تشاتشيتش المدير الفني مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم.