توك شو

وائل الإبراشى يفضح سرقة الإخوان و “الجزيرة” لفيديوهات المصريين وفبركتها

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن هناك حالة من الجنون العبثى أصابة قناة الجزيرة وبعض قنوات الإخوان، جعلتهم يعتقدون أنهم يستطيعون وقادرون على استغلال الشعب المصرى والتلاعب بها من جديد،موضحاً أن المنابر المعادية تحاول الآن بكل ما قوة أن توهم الناس أن هناك ثورة فى مصر، وتابع:”رغم أنهم فشلوا فى كل شئ إلا أنهم مازالوا يتوهمون أنهم قادرون على العبث بمصر”.

وأضاف “الإبراشي”، خلال تقديمه برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن قنوات الإخوان والجزيرة يعملون الآن على تزييف كم كبير وهائل من الفيديوهات القديمة التى كانت تؤيد الدولة المصرية ويقومون بتركيب أصوات تحمل هتافات بذيئة، مشدداً على أن وعى المصريين جعلهم يرفضون كافة أساليب الإخوان المفضوحة والمكشوفة.

واستعرض “الإبراشى”، بعض هذه الفيديوهات المفبركة لقناة الجزيرة، وعلق قائلاً:”الكذب المفضوح عنوانهم”، مشدداً على أن هذه الفيديوهات كلها تؤيد الدولة المصرية وجيشها ورغم ذلك قامت القنوات المفضوحة بفبركتها وتركيب أصوات عليها لا علاقة لها بالوطنية المصرية.

وقارن “الإبراشى”، الفيديوهات الأصلية التى تشيد بالرئيس السيسى والقوات المسلحة بالفيديوهات المفبركة، وأوضح كيفية تم التلاعب بها من خلال بعض البرامج الحديثة ليتم عرضها على قناة الجزيرة وقنوات الإخوان.

زر الذهاب إلى الأعلى