اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

نيللي كريم تتصدر التريند بعد حديثها للمرة الأولى عن مسلسل «بـ100 وش» مع منى الشاذلي

بـ100 وش مع منى الشاذلي
بـ100 وش مع منى الشاذلي

حل أبطال مسلسل بـ100 وش ضيوف برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC مع على الإعلامية منى الشاذلي، والذي تم اذاعته مساء أمس عبر قناة CBC الفضائية، وتحدث النجمان نيلي كريم وآسر ياسين وأيضا النجم اسلام ابراهيم، عن كواليس الجزء الاول من المسلسل، وبعد عرض الحلقة التى جمعت هؤلاء النجوم، تصدرت الفنانة نيللي كريم تريند مؤشر البحث العالمي «جوجل»، وننشر لكم تفاصيل الحلقة خلال السطور المقبلة.

سر نجاح مسلسل ب 100 وش الجزء الأول

كشفت الفنانة نيللي كريم، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي عن كواليس مسلسل «بـ100 وش»، الذي تم عرضه في السباق رمضان 2020 وشاركها في بطولة أسر ياسين وعدد آخر من النجوم الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحا كبيرا لأول مرة بعد ظهورهم سويًا في عمل واحد، وهو ما أدى لنجاح المسلسل، خاصة لأنه من إخراج المخرجه كاملة أبو ذكرى.

وقالت الفنانة نيللى كريم، كان هناك بعض الجمل، كانت سبب في نجاح المسلسل وأحبها الجمهور، ومنها «هاى شوچر»، فهذه الجملة من تأليف الفنان آسر ياسين.

وقال آسر عن هذا الموقف الذى جعله يخترع هذه الجملة: « كان هناك مشهد تحدى بيني وبين نيللى في المسلسل وكانت تترجاني كى أنضم لعصابتهم، وأنا كنت أرى أنهم ليسوا من مستوايا وهم طبقة متدنية، وكنت أريد أن أجعلها تشعر بذلك، ففي نهاية حوارنا نهيت حوارى بباى شوچر ومن هنا جاءت الكلمة ولم أتوقع نجاحها».

هل يوجد علاقة فيلم عصابة حمادة وتوتو بمسلسل ب100 وش؟

نفت الفنانة نيللي كريم وجود علاقة بين مسلسل «بـ100 وش» وفيلم «عصابة حمادة وتوتو»، قائلة: «ملوش علاقة باللي إحنا، كنت عارفة إن الورق مختلف، ومع كاملة أبو ذكري الإخراج مختلف، طالما هى موجودة أي قصة هتروح في حتة تانية».

واشارت نيللي إلى أن اسم شخصيتها بالمسلسل لم يكن «سكر» في البداية، وأن المخرجة كاملة هى غيرت الاسم؛ لاهتمامها بأسماء الشخصية ورسم تكوينها من الاسم، مضيفة أن أبو ذكري تحدد ملامح الشخصية للفنان من الاسم وتاريخ الحياة والظروف الاجتماعية.

ولفتت «كريم» إلى أن أصعب وقت هو أول يوم تصوير؛ بسبب الحرص على الاهتمام بكل التفاصيل من الشعر والمكياج وكونها ملائمة للشخصية، متابعة أنها تأثرت بشخصية «سكر» خارج موقع التصوير.

كما تحدث النجم إسلام إبراهيم عن أهمية دور المخرجة كاملة أبو ذكري في مسلسل ب 100 وش وأنها سر نجاح وخروج المسلسل بهذا الشكل، مؤكدا في الوقت نفسه على إعجابه بتصالح نيللي كريم وآسر ياسين مع نجوميتهم وتعاونهم مع باقي الممثلين من أجل أن يقدموا أفضل ما لديهم.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ب 100 وش

وفي نفس السياق، تقوم الفنانة نيللي كريم، حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «بـ100 وش»، وكانت قالت في تصريحات سابقة أن الموسم الثاني سيتم عرضه بعد شهر رمضان المقبل2021، لأنه سيستغرق وقتا طويلا ولن ينتهي قبل ذلك.

ومسلسل «بـ100 وش» من بطولة آسر ياسين، ونيللي كريم، وإسلام إبراهيم، وعلا رشدي، ‏وشريف ‏دسوقي، ومن تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.