اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

3 عروض مصرية لضم يوسف البلايلي.. تعرف عليها

يوسف البلايلي
يوسف البلايلي

يوسف البلايلي واحد من نجوم منتخب الجزائر، ويلعب منذ ٢٨ عام في نادي الاهلي السعودي، ولكن توجد عدة مشاكل بين اللاعب والإدارة قد تؤدي إلى رحيل البلايلي من السعودية، ويقدم الاهلي عرض قوي لضم البلايلي.

تصريحات والد البلايلي للعروض المقدمة لابنه

أكد حفيظ والد يوسف بلايلي ووكيله، أن نجله تلقى 3 عروض من أندية مصرية وهم الاهلي والزمالك وبيراميدز، بالإضافة لعرض من الترجي التونسي، والرجوع إليه مرة أخري ، للانضمام إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

البلايلي يريد الانضمام إلى الاهلي

وأوضح والد اللاعب في تصريحات تليفزيونية، عبر فضائية النهار، أن مفاوضات الأهلي الأكثر جدية، مشيرًا إلى أن المناقشات دائرة بين الاهلي المصري ونظيره السعودي في ظل ارتباط اللاعب بعقد يمتد حتى 2022، وأضاف أن اللاعب لا يمانع الانضمام للنادي الأهلي، موضحا أن الأمور المالية ستحسم الصفقة.

الاهلي الأقرب لضم البلايلي

أكد والد البلايلي أن الزمالك قدم عرض للبلايلي، ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي ، بالإضافة إلي اتصال بيراميدز بوالد اللاعب دون جديد في المفاوضات.

 وشدد والد ووكيل اللاعب على وجود ترحيب من قبل نجله باللعب للنادي الأهلي المصري، خلال الموسم الجديد في ظل وجود مفاوضات قوية معه، ويلعب البلايلي في الاهلي السعودي بعد انتقاله الصيف الماضي اليه، قادما من نادي الترجي التونسي.

 ويرغب البلايلي في مغادرة اهلي جدة والانضمام لأي نادي اخر، أو أن يعود إلي الترجي، وقدم الاهلي المصري عرض قيمته 2.5 مليون يورو للاعب من أجل الحصول علي خدماته.

كتب محمد هاني