اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الاهلي وبيراميدز والوداد المغربي في صراع لضم ايوب الكعبي

ايوب الكعبي
ايوب الكعبي

ايوب الكعبي ذو ال ٢٧ عام واحد من المهاجمين المميزين، وظهر أدائه الجيد في بطولة أمم إفريقيا للمحليين في ٢٠١٨، وكأس العالم ٢٠١٨، وفسخ اللاعب عقده في نادي هيبي شئنا الصيني، ويرغب الاهلي في ضم اللاعب، ويدخل في صراع من اجل الحصول على خدماته، حيث أن بيراميدز والوداد يريدون أيضا التعاقد معه.

الوداد يقدم عرض رسمي للكعبي

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن نادى الوداد البيضاوي قدم عرضا رسميا للتعاقد مع النجم المغربي أيوب الكعبي، الذي فسخ تعاقده مؤخراً مع نادى هيبي فورتشن الصيني، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ودخل الوداد في منافسة قوية لضم الكعبي مع الثنائي المصري الأهلي وبيراميدز، موضحة أن الناديين المصريين قدما عروضا مالية كبيرة للظفر بخدمات اللاعب الذي استطاع أن يتألق في كل المحطات التي شارك فيها.

موقف الكعبي من الانضمام للأهلي المصري

أبدى الأهلي استعداده لدفع ١.٨ مليون دولار، للاستفادة من خدمات الكعبي، فيما عرض بيراميدز مبلغ ١.٧ مليون دولار، واكدت تقارير مغربية أن اللاعب ليس لديه النية للانتقال الي الاهلي أو بيراميدز، خاصة أن اللاعب يريد الاحتراف في الدوريات الاوروبية، وذلك بعد تجربته في الصين.

موقف بيراميدز من تعاقده مع الكعبي

أكدت تقارير مغربية على أن بيراميدز هو الأقرب للتعاقد مع أيوب الكعبي حال تعذر على اللاعب الاحتراف بأوروبا،

وأضافت أن الوداد البيضاوي يبقى خيارا رئيسيا بالنسبة للكعبي، والذي لعب له معارا من هيبي فورتشن، حال عدم تحصله على عرض مالي مناسب

كتب محمد هاني