اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قرار عاجل من نيابة قصر النيل فى حادث تصادم لاعب الأهلي صالح جمعة بسيارتين

أمرت نيابة قصر النيل الجزئية اخلاء سبيل لاعب النادي الأهلي صالح جمعة في واقعة اتهامه بالاسبب في التصادم بسيارتين ملاكي واتلافهما، من سرايا القسم وذلك عقب انمام اجراءات التصالح مع المتضررين والتعهد باصلاح التلفيات. وحضر مع اللاعب محمد فتحي، من الشئون القانونية بالنادي، واشرف عبد العزيز ، كما تواجد محامي من نادي الرمالك بسبب تواجد عبد الله جمعة واسمه لانه مالك السيارة التي وقعت بها الحادثة، كما تبين تصالح احد الأطراف وموافقته ع التنازل بينما كان التفاوض يجري من جانب المحاميين مع مالك السيارة الآخر.

صالح جمعة يؤكد سبب الحادث اختلال عجلة القيادة

وقال اللاعب أنه أثناء القيادة اختلت عجلة القيادة وتسببت في الانحراف والتصادم في السيارتين الواقفتين على جانبي الطريق.

أقوال ملاك السيارات المتضرره من حادث تصادم صالح جمعة

واستمعت النيابة إلى أقوال ملاك السيارتين الذين اتهمومه بالسكر وانه كان غير واعى اثناء القيادة مما تسبب في التصادم بالسيارات وهي واقفة بجانبي الطريق مما تسبب في اتلافهما وحدوث اضرار بالغة بالسيارتين في السابعة صباحًا من يوم الجمعة.

عرض صالح جمعة على النيابة المسائية

تم عرض لاعب النادي الأهلي صالح جمعة على النيابة المسائية وسط حراسة مشددة عقب ان تسبب في تصادم مع سيارتين وإتلافهما في شارع محمد مظهر بالزمالك، وطلبت النيابة تحريات المباحث المبدئية.

تفاصيل إخطار الشرطة حول حادث التصادم

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من العقيد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل، مفاده وقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك، وعلى الفور انتقل المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل لمكان الواقعة. وتبين أنه أثناء سير اللاعب صالح جمعة بسيارته اصطدم بسيارتين ملاكي، ما أدى لتهشمهما، وتم التحفظ على اللاعب للوقوف على ملابسات الحادث.

التحريات تكشف تفاصيل حادث تصادم سيارة صالح جمعة بسيارتين

وكشفت التحريات أنه أثناء سير السيارة رقم «ف ع ا 681 ماركة بي إم دبلو» قيادة صالح جمعة عودة 27 سنة، لاعب كرة بالنادي الأهلي، وبها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهة اليمنى، واختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين رقمي «ل س ع 256 mazda» و«ا س ي 123 ماركة دايو لانوس».

تعرف على التلفيات الناجمة عن حادث تصادم صالح جمعة

وتبين أن السيارة الأولى بها تلفيات كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن، و«ا س ي 123 ماركة دايو لانوس»، بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهة اليسرى، أثناء توقفهما على جانب الطريق، ما أدى إلى حدوث التلفيات المشار إليها بالسيارتين دون إصابات.

صالح جمعة لا يحمل رخصة قيادة

كما أن المذكور تبين عدم حمله رخصة القيادة، ورخصة التسيير منتهية بتاريخ 3-3-2019، وباسم شقيقه عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك، وتم إخطار اللواء أشرف الجندي مدير الأمن وتحرر محضر بالواقعة.