اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك ينعي عزمي مجاهد

ينعى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء المجلس والمدير التنفيذي للنادي بمزيد من الحزن والأسى وفاة الكابتن عزمي مجاهد عضو مجلس إدارة النادي الأسبق والذي وافته المنية صباح اليوم.

ويعد مجاهد من رموز النادي في الكرة الطائرة لاعبا ومدربا وفي المناصب الإدارية بالنادي حيث تقلد عضوية المجلس في أكثر من دورة.

تغمد الله فقيد الرياضة المصرية بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

حرص فرج عامر رئيس نادي سموحة، على نعي عزمي مجاهد، نجم نادي الزمالك، بعدما وافته المنية صباح اليوم السبت بعد صراع مع فيروس كورونا في الأيام الماضية.

وكتب فرج عامر عبر موقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك: "فقدت مصر اليوم رجلا عظيما وبطلا كبيرا وأخ عزيز ورفيق عمر طويل، أشهد على وطنيته وشهامته، لقد رحل أخي العزيز عزمي مجاهد أسطورة مصر والزمالك وأفضل لاعب كرة طائرة في أفريقيا على مر التاريخ".

من جه أخرى نعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ورؤساء اللجان ومديرو الإدارات والعاملون بالاتحاد وفروعه ببالغ الحزن والأسى الكابتن/ عزمي مجاهد مدير إدارة المتابعة الذي وافته المنية صباح اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويتقبله بقبول حسن ويجعل مثواه الجنة ويلهم أهله وزملاءه وكل محبيه الصبر الجميل و "إنا لله وإنا إليه راجعون".