اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تشكيل نادي ليفربول فى أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020

يستضيف نادي ليفربول اليوم فى أولى لقاءات الموسم الجديد من الدورى الانجليزى الممتاز، أحد الفرق الصاعدة الى الدورى فى الموسم الحالي، فى مباراة تاريخية، بين أول حامل للقب بالمسمى الجديد وأخر من حمل اللقب فى الموسم الماضى. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز وأهم المعلومات حول اللقاء المثير بين الفريقين فى الدورى الانجليزى الممتاز الجولة الاولى الموسم 2020-2021، والتى من المقرر لها مساء اليوم خلال الساعات القليلة المقبلة.

موعد مباراة ليفربول الاولى فى الدورى الانجليزى 2020 الجولة الاولى

ومن المنتظر أن ينطلق لقاء نادى ليفربول وليدز يونايتد فى الدورى الانجليزى الممتاز في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويذاع على قناتي بي إن سبورتس 1 وبي إن سبورتس 2 بتعليق على محمد على.

تشكيل ليفربول فى مباراة ليدز يونايتد فى الدورى الانجليزى 2020 الجولة الاولى

حراسة المرمى: أليسون. خط الدفاع: أرنولد، جوميز فى الجهة اليسرى من الملعب، فان دايك فى مركزى قلب الدفاع، روبرتسون فى الجهة اليسرى من الملعب. خط الوسط: فينالدوم، هندرسون فى مركزى محورى الارتكاز. خط الوسط الهجومى: ساديو ماني فى الجهة اليسرى من الملعب، كيتا فى مركز صناعة اللعب للريدز، محمد صلاح فى الجهة اليمنى من الملعب. خط الهجوم: فيرمينو رأس حربة وحيد.

انطلاق الدورى الانجليزى الممتاز

جديرًا بالذكر، أنه انطلق الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم بمباراة فولهام وأرسنال في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا على ملعب كرافين كوتاج، كما يشهد اليوم أيضًا مباراة كريستال بالاس وساوثهامبتون في تمام الرابعة عصرًا على ملعب سيلهرست بارك، ويختتم اليوم الأول من الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد في تمام التاسعة مساء على ستاد لندن الأولمبي.