اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

احتفال صلاح على طريقة مؤمن زكريا يتصدر محركات البحث

1
1

قدم الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الانجليزي لفتة إنسانية، تجاه مؤمن زكريا، لاعب الأحمر السابق.

احتفال صلاح على طريقة مؤمن زكريا

وكان صلاح قد احتفل على طريقة مؤمن زكريا بالهدف الثالث الذي سجله في شباك ليدز، في المباراة التي انتهت (4-3) لصالح الريدز في افتتاح الريميرليج.

وتمكن صلاح من تسجيل الهدف الثالث له والرابع لفريقه في مرمى ليدز عند الدقيقة 88 من ركلة جزاء، قبل أن يحتفل على طريقة لاعب الأهلي مؤمن زكريا.

تمنيات الليفر بالشفاء العاجل

وكتب ليفربول عبر حسابه على تويتر: "صلاح يدعم صديقه في المنتخب ولاعب الأهلي المصري مؤمن زكريا، الذي يمر بأزمة صحية في الآونة الأخيرة ويحتفل على طريقته.. نتمنى السلامة لمؤمن، ستعود أقوى".

رد الأهلي على تغريدة الليفر

لينشر الأهلي صورة تجمع بين صلاح ومؤمن ويرد على تغريدة الحساب العربي لليفربول قائلا: "الوجه المشرق للرياضة".

تعليق نجم منتخب مصر السابق

أشاد محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، بأداء محمد صلاح، لاعب ليفربول، خلال مواجهة الفريق امام ليدز يونايتد، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-3 بالجولة الأولي للدوري الإنجليزي.

وقال أبو تريكة عبر قناة "bein sports" :" قيمة صلاح انه دائمًا يساند زملاؤه، لقطة الاحتفال بعد هدف الهاتريك هي لقطة المباراة".

وأضاف:" مؤمن زكريا يمر بظروف صعبة ويحتاج الدعم، وهو ما قام به صلاح لاعب عالمي يدعم زميله".

تصريحات يورجن كلوب

كما صرح من جانبه يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بأن محمد صلاح جناح الفريق قدم أحد أفضل مبارياته مع الفريق، قائلًا أنه كان لاعبًا استثنائيًا خلال مواجهة ليدز يونايتد في افتتاح بريميرليج.

وقال كلوب في تصريحاته بعد الفوز على ليدز يونايتد 4-3: "أود تهنئة صلاح، هو لاعب مميز للغاية، الأرقام تحكي لنا عن الأمر بعض الشيء، لكن اليوم كان خير مثال، الأداء الذي قدمه كان استثنائيًا، واستحق الأهداف التي سجلها، أحرز ركلتي جزاء وهدف من تصويبة رائعة، لقد كان حاضرًا باستمرار، وصنع لهم المشاكل.

كتب : يوسف شعبان