اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أعرف قيمة فاتورة الخط الأرضي لشهر سبتمبر 2020 وأسهل طرق السداد

فاتورة الخط الأرضي لشهر سبتمبر 2020 .. يبحث عدد كبير من مستخدمي الخطوط الأرضية عن موقع المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة شهر سبتمبر 2020 حيث تقدم الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح 15 يوما عقب انتهاء فترة دفع فواتير التليفون الأرضي. اعرف قيمة فاتورتك وأسهل طرق السداد من خلال رابط الشركة تعرف على أسهل الطرق لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي تعرف على فترة السماح لدفع فاتورة الخط الأرضي قبل قطع الخدمة يمكنك دفع فاتورة تليفون الخط الأرضى من خلال المحافظ المالية الذكية للبنوك رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة الخط الأرضي الربع سنوية يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال خدمة فوري أو من أحد منافذ شركة WE المنتشرة في جميع المحافظات، وسنعرض إليكم خطوات الاستعلام عن فاتورة الأرضي برقم الهاتف. ويتم إصدار قيمة الفاتورة في يوم 15 من الشهر وتستمر مدة السداد بدون غرامة لمدة شهر ثم يتم رفع الحرارة حتى يتم سداد قيمة الفاتورة حيث تقوم الشركة المصرية للاتصالات باصدار الفاتورة مقسمة على أربعة أقساط ربع سنوية تغطى كل واحدة منها ثلاثة أشهروللاستعلام عن الفاتورة إضغط على الرابط التالي: https://billing.te.eg/ar-eg

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020

- إدخال كود المنطقة ويتم كتابة رقم التليفون الأرضي. - يتم الضغط على اظهر الفواتير حيث تظهر الفواتير التي لم يتم دفعها حتى وإن كانت فواتير سابقة لمدة طويلة وقيمة تلك الفواتير. - عند الرغبة في السداد يتم الضغط على خانة اختر للسداد ثم اختيار كلمة ادفع التي تكون موجودة في أعلى الشاشة. - عقب العلمية السابقة ستظهر صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع ومن ثم يتم إضافة البريد الإلكتروني. - ومن ثم يتم الضغط على سدد ويتم اختيار طريقة الدفع الأفضل لك وتكون عن طريق الفيزا أو عن طريق الماستر كارد.

طرق لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي

- ماكينات الدفع الإلكتروني الخاصة بشركات فوري وأمان ومصاري وبي حيث تتواجد تلك الماكينات داخل العديد من الأكشاك والمحلات والسوبر ماركت. - الدفع عبر تطبيقات الموبايل لشركات المصرية للاتصالات من خلال إدخال رقم الحساب البنكي الخاص بك ليتم خصم قيمة الفاتورة مباشرة، مع دفع رسوم تحصيل بسيطة للغاية لا تتجاوز 5 جنيهات تقريبا وفقا للتعريفة التي تحددها كل شركة. - الدفع من خلال المحافظ المالية الذكية للبنوك مثل محفظة البنك الأهلي وكريدي أجريكول و CIB وغيرها من البنوك داخل مصر وأيضا يتم تحصيل رسوم بسيطة للغاية يتم خصمها من حسابك البنكي. - الدفع من خلال المحافظ المالية الذكية لشركات الاتصالات الأربعة والتي يمكن تحميلها عبر الموبايل بسهولة. - الدفع عبر ماكينات الصرف الآلي التي توفر خدمات فوري. - السداد عبر مكاتب البريد. - الدفع داخل فروع وسنترالات الشركة المصرية للاتصالات.