الرئيسيةعقارات

رئيس هيئة الأنفاق: إعادة تسكين أهالي عمارة الشربتلي غدا بعد انتهاء تدعيمها

كشف الدكتور عصام والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق، عن إعادة تسكين أهالي عمارة الشربتلي بالزمالك في شققهم غدا الإثنين، بعد انتهاء أعمال الإصلاحات بشكل كامل.

وقال والي إن وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير سيشهد بنفسه تسكين أهالي عمارة الشربتلي غدا، كما يتابع تنفيذ أعمال إنشاءات محطة صفاء حجازي بالزمالك.

تشيدد عامود بعمارة الشربتلي

وصرح رئيس هيئة الأنفاق عصام والي بأن العمارة شهدت أعمال تدعيم بتشييد “عامود” في المنطقة المتضررة وتم بالفعل الاطمئنان على السلامة الإنشائية للعمارة بشكل تام، متابعا: “هيئة الأنفاق اشترت شقة في عمارة الشربتلي لطمأنة السكان بالسلامة الإنشائية للعمارة”.

تدعيم شقة الفنانه نجاة

وعن تضرر شقة الفنانة نجاة الصغيرة من أعمال الحفر التي تسببت في خلل بعمارة الشربتلي، قال والي: “الفنانة القديرة نجاة على راسنا، وتم بالفعل انتهاء تدعيم شقتها وجميع الشقق المتضررة بالكامل، والتأكد من السلامة الإنشائية للعمارة”

سبب حدوث انهيار العمارة

كماأكدت الهيئة القومية للأنفاق من قبل ، أنه لم يحدث أي نوع من أنواع الانهيارات بعمارة رقم 17 شارع البرازيل بالزمالك نتيجة أعمال الحفر، ولكن حدث هبوط بسيط بأحد أركان العمارة وهبوط في الساحة الأمامية والسور الخارجى لسفارة دولة البحرين.

وتم إخلاء السكان من العقار المذكور، وتم تعويضهم ماليا للإقامة البديلة، لحين الانتهاء من كافة الإجراءات والدراسات والأعمال الهندسية ولحين عودتهم إلي العقار مرة أخرى.

وتهيب الهيئة القومية للأنفاق، بكافة وسائل الإعلام التأكد من الأخبار من مصادرها الرسمية لتوضيح الحقائق أمام الرأي العام.

كتبت اية حسن

اقرأ أيضا:

وزير النقل لسكان عمارة الشربتلي بالزمالك: أنتم أهم من أي مشروع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى