تكنولوجيا

سعر هاتف هواوي Y9a ومميزاته للحجز المسبق في السوق المصري

تصدر هاتف هواوي Y9a تريند مؤشر البحث العالمي «جوجل»، بعد إعلان شركة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاقها لحملة الحجز المسبق للهاتف الشبابي الجديد HUAWEI Y9a ، في السوق المصر ي ابتداء من اليوم الإثنين الموافق 14 سبتمبر، ولكثرة البحث عن معرفة سعره وموصفاته للشرائه، ينشر لكم موقعنا كل ذلك بالتفصيل خلال السطور المقبلة.

سعر هاتف هواوي Y9a

جاء سعر هاتف هواوي Y9a بقيمة 4699 جنيهاً، حيث يتوافر الهاتف للحجز المسبق بجميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين.

موصفات هاتف هواوي Y9a

– الكاميرا: رباعية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

– الشاحن: فائق السرعة من هواوي SuperCharge بقدرة 40 واط.

– الشاشة: كبيرة شاشة Ultra FullView مقاس 6.63 بوصة بدقة FHD تبلغ 2400 × 1800 وتستحوذ الشاشة على نسبة تبلغ 92.02٪، بتصميم الهالة الدائرية Halo Ring التي تشبه سلسلة HUAWEI Mate 30 الرائدة.

– كما يتميز هاتف HUAWEI Y9a بتصميم قوسي ثلاثي الأبعاد مريح مع إطار قوي بلمسة نهائية لامعة تشبه الزجاج، وعلى طول الحافة يوجد قارئ بصمات الأصابع وزر التشغيل، مما يضيف إلى المظهر الانسيابي أيضًا.

– نظام التشغيل: EMUI 10.1 والذي يوفر مجموعة واسعة من الميزات الذكية تتضمن تطبيق مكالمات الفيديو HUAWEI MeeTime وSmart Collage لتحرير الصور، ومساعد الألعاب Game Assistant للحصول على تجربة ألعاب محسّنة، ويتيح لعشاق الموسيقى الاستمتاع بميزات مثل Party Mode، وكذلك تقنية Ultra Shadow Enhancement التي تحسن التباين والنطاق الديناميكي لمشاهدة الأفلام والألعاب.

– سعة الهاتف: تخزين 128 جيجابايت، ويمكن توسيعها إلى 256 جيجابايت باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية.

– ذاكرة وصول عشوائي (RAM): بسعة 8 جيجابايت للحصول على آداء أكثر سلاسة.

– كما أن هاتف HUAWEI Y9a مزود بـمتجر HUAWEI AppGallery المثبت مسبقاً، للبحث عن جميع التطبيقات الشائعة وتنزيلها بسهولة، وإمكانية تنزيل أداة البحث Petal Search، التي تكمل متجر HUAWEI AppGallery وتوفر الوصول إلى العديد من التطبيقات بسهولة.

– البطارية: كبيرة 4200 مللي أمبير في الساعة تدعم ميزة الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى