ترند و سيو

أحمد حسن وزينب.. إثارة مستمرة للجدل.. فيديوهات رعب نجلتهما تعرضهما للسجن المتوقع

«عملنا مقلب في إيلين»، عنوان الفيديو الذي أثار موجة من الغضب ضد اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزينب، حيث ظهرت زينب وقد قامت زينب بتلوين وجهها باللون الأسود، والاقتراب من ابنتها النائمة، التي استيقظت على ملامح مختلفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها بنوبة بكاء شديدة، وسط ضحك الأم.

أحمد حسن وزينب اليوتيوبر الشهير

أحمد حسن هو شاب عشريني، ولد عام 1996، وأطلق قناة على يوتيوب عام 2015، بهدف التربح، وتمكن بمشاركة صديقته زينب محمد التي أصبحت زوجته فيما بعد، من جمع مليوني متابع على “يوتيوب”، وازادت المشاهدات لديهم لـ251 مليون مشاهدة، ويحصد الزوجان من تلك القناة، والفيديوهات التي يستخدمون فيها الطفلة، ما بين 2600: 41900 دولار شهريًا.

مع زيادة نسبة المشاهدات على القناة، أعلن أحمد وزينب زواجها عام 2018، وجعلا من حياتهما اليومية مادة للربح، حيث ظهرا فى العديد من الفيديوهات وهما يشرحان تفاصيل حياتهما اليومية بعد الزواج، وبعد الحمل والإنجاب استغلا طفلتهما فى تحقيق مكاسب مادية.

الإبلاغ عن أحمد حسن وزينب

وأشارت الدكتورة سحر السنباطي أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة إلى أنه فور رصد الفيديو، تم على الفور مخاطبة مكتب حماية الطفل بمكتب المستشار النائب العام، وذلك لفتح تحقيقا قضائيا في الواقعة، وتم التنسيق مع نيابة حلوان الكلية بإحالة البلاغ إلى نيابة البساتين الجزئية التي تباشر تحقيقاتها في هذا البلاغ والتي استمعت إلى أقوال الأخصائي الاجتماعي بخط نجدة الطفل بشأن هذا البلاغ.

ومن المقرر انها ليست المرة الأولي التي يثير بها الجدل احمد حسن وزينب بطفلتهم ،حيث أول مرة يقوم بها الثنائي بنشر فيديو يكشف مقلب قاما به ضد طفلتهما إيلين، ففي وقت سابق، قاما بنشر فيديو تظهر زينب وهي فاقدة للوعي أمام طفلتها التي ظلت تبكى دون اهتمام من الأب الذي اهتم بالتصوير فقط.

كتبت : دنيا حنفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى