أهل الفن

من بينهم ٤ فنانين مصريين.. كيفية حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي

أعلنت الهيئة العامة للترفية في المملكة الغربية السعودية إن ٤ فنانين مصريون يشاركون في حفلات اليوم السعودي ال٩٠ ، حيث نشر العديد من البوسترات لتعلن عن مواعيد الحفلة والفنان الذين يشاركون ، ومن هؤلاء النجوم “عمر دياب ، محمد حماقي ، أنغام ، تامر عاشور، محمد حماقي” .

رئيس هيئة الترفيه السعودي يكشف عن نجوم حفلات اليوم الوطني

كشف تركي الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي عن نجوم حفلات اليوم الوطني ٢٠٢٠، حيث تقيم الفنانة أحلام أولي حفلات اليوم الوطني يوم ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠، كما سيقيم الفنان عبادي الجوهر والنجمة داليا مبارك حفلة في ٢٣ سبتمبر وكما تقيم أنغام وتامر عاشور يوم ٢٤ سبتمبر ، محمد حماقي يوم ٢٥ سبتمبر .

تطرح جميع الحفلات في مدينة الملك عبد الله، وتقام جميع الحفلات في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية وسيتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء المقبل١٥ سبتمبر٢٠٢٠ ، وتعد هذه الحفلات بتنظيم شركة روتانا .

حجز تذاكر الحفلات بمدينة الملك عبد الله ٢٢سبتمبر

يتم طرح التذاكر قريباً مع تطبيق كافة وسائل السلامة وتطبيق للإحترازات الوقائية وفي حال تفعيل رابط حجز التذاكر سنوافيكم به فورا، كما ستتوفر التذاكر في نقاط البيع بفيرجن .

ومن المقرر أنه سيتم اقامة عدة حفلات في كافة مناطق المملكة العربية السعودية مع نخبة من نجوم الوطن العربي على مدار عدة ايام.

كتبت ؛ دنيا حنفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى