الآن

القصة كاملة لفتاة التيك توك الجديدة هدير الهادي واعترافات مثيرة أمام النيابة

هدير الهادي أخر ضحايا تيك توك المنضمة الى سجن النساء، وذلك بعد دخول العديد من الفتيات إلى السجن بعد حنين حسام التي فجرت قضايا المجتمع المتواجدة على تيك توك منذ ظهور لعنة التطبيق على في مصر.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن فتاة التيك توك الجديدة، التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفيديوهات المخلة للشرف.

من هي هدير الهادي

– تبلغ من العمر 23 عامًا ومقيمة بمفردها في دجلة جاردنز بحدائق أكتوبر

– محل إقامتها في كفر الدوار بالبحيرة

– لديها شقيقان أصغر منها وفي وقت سابق انفصلا والداها كانت وقتها في الثانوية العامة لكنهما عادا مرة أخرى منذ شهور ويعيشان في البحيرة.

– والدها رجل أعمال لديه معرض سيارات وثلاجات ووالدتها ربة منزل.

– كانت في نظام ثانوية عامة الأمريكان ثم حولت للنظام عربي ثم درست خدمة اجتماعية حلوان لم تدخل الامتحانات.

– حاولت العمل في أبليكشن اسمه “بيجو لايف”.

القبض على هدير الهادي

أعلنت وزارة الداخلية، منذ فترة ضبط إحدى الفتيات لإنشائها عددًا من الحسابات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر فيديوهات خادشه للحياء بها، بعدما رصدت الإدارة العامة حساباتها حيث تمثل اعتداء على القيم والمبادئ الأسرية والاجتماعية لما تحمله في طياتها من دعوة للتحريض على الفسق سعيًا وراء الاستفادة المادية.

وتم ضبط هاتف محمول محمل عليه مقاطع فيديو للمتهمة ذات محتوى خادش للحياء العام ومستلزمات تصوير تستخدمها المتهمة في إعداد مقاطع الفيديو المُخلة الخاصة بها.

اعترافات هدير الهادي

أقرت بإنشائها حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات فضلًا عن قناتين على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تقوم من خلالهم بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء.

كما أقرت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبالغ مالية.

زر الذهاب إلى الأعلى