الآن

تفاصيل تأجيل اولى جلسات محاكمة فتاة التيك توك “هدير الهادي”

صدر قرار بتأجيل محاكمة فتاة التيك توك “هدير الهادي ” أمام المحكمة الاقتصادية اليوم ، الموافق الثلاثاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠، من الفيديوهات المنسوبة إليها على المواقع الإباحية، قائلة: «دي واحدة شبهي مش أنا».

تحقيقات النيابة وتعليق هدير الهادي

اقرت ” الهادي “خلال تحقيقات النيابة العامة، «الفيديو اللي اتنشر على المواقع الإباحية دي واحدة شبهي مش أنا، ونزلت فيديو تكذيب على الحالة بتاعتي على الإنستجرام، واتمسح تلقائي بعد 24 ساعة، وبعدها عملت فيديوهات قولت مش أنا اللي في الفيديو الإباحي».

تابعت الهادي قائلة “بعمل فيديوهات عادية بحرك شفايفي على الأغاني، وهناك فيديوهات تانية برقص عليها علشان أجيب متابعين للأكونت وأجيب إعلانات كتير، وكنت بصورها في البيت أو الشارع، أو في الساحل الشمالي، وبنشرها عشان بحب أنشر حياتي اليومية”.

هدير الهادي “لا يجمع بيني وبين احد عربي علاقة غير شرعية

أضافت “هديرالهادي ” قائلة “أنا مفيش بيني وبين حد من جنسية عربية علاقة غير شرعية، ومكنش فيه غير الفيديوهات بتاعت حمام السباحة بتاعتي والإسكرين شوت اللي متاخدة من حساباتي خاصة بي فعلاً بس الإسكرينات بتاع مواقع الإباحية دي مش بتاعتي”.

مباحث الآداب القت القبض علي هدير الهادي بحدائق الأهرام

كانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ”تيك توك” هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.

وألقت أجهزة الأمن على “هدير الهادي”، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ”تيك توك”، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها

معلومات عن هدير الهادي “فتاة التيك توك”

تدعي «هدير الهادى»، ولكن قام بعض النشطاء بموقع التواصل الإجتماعي بتلقيبها بـ«أمورة مصر» كونها ولدت في العاصمة المصرية القاهرة.

ولدت هدير الهادي في القاهرة ، ولكنها عاشت معظم حياتها في المملكة العربية السعودية ، التحقت بالتعليم في مدارس الشارقة بالامارات، وعلي ما يبدو أنها تُحب السفر كثيراً.

بداية ظهور فتاة التيك توك “هدير الهادي ”

بدأت هدير الهادى، في الظهور منذ عامين علي موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» عام 2018، وكان المحتوى الذي تنشره عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو الإغرائية، والتى أعتبر البعض أن تلك الفيديوهات غير أخلاقية بالمرة، وتسيئ للشعب المصري.

فتاة التيك توك تملك عدة حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي

لديها العديد من الحسابات بمختلف مواقع السوشيال ميديا، وكل حساب له العديد من المتابعين، فهناك «انستجرام، سناب شات، تيك توك».

تصف نفسها كمدونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتُعد أحد نجمات تطبيق tik tok ، والتى شارك خلاله مقاطع ترقص فيها بطرق مثيرة، وتظهر بملابس جريئة.

لديها أكثر من 204 ألف متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

كما بلغ عدد متابعيها على سناب شات 2 مليون متابع.

وأيضا أكثر من 34 ألف متابع على «التيك توك».

كتبت: دنيا حنفي

 

زر الذهاب إلى الأعلى