أهل الفنصحة

المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا

تعرض الكثير من نجوم الفن خلال الفتره الاخيرة بالإصابة بفيروس كورونا المنتشر في العالم، سواء كان في العالم العربي أو العالم الغربي.

ومن أشهر الفنانين العرب الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا كان آخرهم الفنانه رجاء الجداوي، المطربه نهال نبيل، الفنان كريم قاسم، وايضا ابن الفنان عمرو واكد، وإيمان العاصي.

حيث أعلنت الفنانة رجاء الجداوي من قبل بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وبعد ذلك تم عزلها في أحد مستشفيات العزل الصحي في محافظة الإسماعيلية، وانتهي بها المطاف إلي الوفاة.

وتعرضت أيضا الفنانة إيمان العاصي للإصابة بكورونا بعد أن أظهرت نتيجة تحليلها أنها إيجابية مؤخرا.

وأعلنت إيمان العاصي بعد تعافيها من فيروس كورونا استعدادها للتبرع ببلازما الدم، وهي طريقة العلاج التي أعلنت وزارة الصحة المصرية قبل أيام التوسع فيها.

ايضاً قد أعلن الفنان كريم قاسم عن إصابته بفيروس كورونا، حيث قام بإجراء مسحه وظهرت النتيجة إيجابية، وبعد ذلك قام عزل نفسه في منزله، وقام بنشر فيديو يتحدث عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على الانستجرام، ليطمئن جمهوره، حيث قال إنه في فتره التعافي من فيروس كورونا، وأن ما تم تداوله حول خروجه من القاهره او ذاهبه لحفلات أو أي مكان آخر غير صحيح.. تحت هاشتاج “الكورونا مش عيب”.

حيث قال إنه مرض ليس ليس خطير ولكن يجب إتباع والأخذ بالاحتياطات ، كما أن الشباب معظمهم يمكنهم المعالجة في المنزل”.

ومؤخرا أعلنت المطربه نهال نبيل بإصابتها بفيروس كورونا هي ووالدتها، وقالت: “أنها تعرضت بسخونيه وآلام في جسمها لعده أيام، وارتابها الشك وذهبت للقياك بمسحه حيث ظهرت النتيجة إيجابية، وتم عزلهم في الحجر الصحي.

كما أيضا أعلنت المطربه رحمه عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد عبر حسابها على”الفيسبوك” قائله: “انا وأهل بيتي جميعا عندنا كورونا”.

ويذكر أن آخرهم كان إبن الفنان عمرو واكد، حيث تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا ، ولكن أعلن والده عمرو واكد في مساء يوم الخميس في الشهر الجاري أنه تم تعافي إبنه من فيروس كورونا قائلا: “تم بحمد الله وقدرته شفاء أبني من فيروس كورونا.. وهعمل لايڤ قريب اتكلم عن إصابتي بالفيروس و إزاي ربنا كرمني وشفاني منه انا كمان.. اللهم لك الحمد والشكر لله..ويارب يشفي الجميع”.

أما عن الفنانين الذين أصيبوا بفيروس كورونا في العالم الغربي

أصيب الفنان “توم. هانكس” و زوجته “ريتا مليون” بفيروس كورونا أثناء إنتاج فيلم “luhrmann’s Elvis Presley biopic”، في أستراليا، حيث تم عزلهما في مستشفى جامعة “جولد كوست”، وبعد ذلك ذهبوا الي بيت اخر مستأجر ليستكموا فتره العلاج في العزل المنزلي.

ايضاً أصيبت بها الفنانه “اولجا بوربيلنكو” الاوكرانيه بفيروس كورونا، حيث نشرت منشور علي حسابها عبر موقع الانستجرام قائله: “تم حبسي لي في المنزل بعد أن ثبت إصابتي بالفيروس، لقد كنت مريضه منذ أسبوع تقريباً، الحمي والتعب من الأعراض الرئيسيه”

حيث أعلنت تعافيهاةمت فيروس كورونا في الاسبوع الثاني من إصابتها بالفيروس.

وأصيب الفنان العالمي “إدريس إلبا” بفيروس كورونا المنتشر ، حيث نشر عبر حسابه على تويتر فيديو يتحدث فيه عن إصابته بفيروس كورونا، رغم أنه لم يشعر بأي أعراض بعد.

وتم اصابه الفنان “كرستيو هيفجو” بفيروس كورونا، والذي اشتهر كثيرا وأصبح معروفاً بعد مسلسل “Game of thrones”.

كما أيضا أعلن الممثل “دانيال داي كيم” بإصابته بفيروس كورونا،حيث قال إنه يعزل نفسه في المنزل.

كتبت: شروق اشرف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى