تكنولوجيا

اطلاق سلسلة oppo Reno 4 في مصر اون لاين

تصدر هاتف Reno 4 التريند ومؤشرات البحث علي محرك جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي قبل الاطلاق الرسمي للجهاز الاسبوع القادم، وسيكون حفل الاطلاق اون لاين، عبر صفحة شركة اوبو مصر, وينشر لكم موقعنا تفاصيل اكثر عن الهاتف.

موعد اطلاق سلسلةreno 4 الجديدة

أعلنت OPPO خطتها لإطلاق سلسلة Reno4 الجديدة في مصر، وذلك عبر حفل أونلاین في 23 سبتمبر الجاري، وذلك بعد النجاح الذي حققه الهاتف في الخارج بعد إصداره مباشرة، ويأتي الهاتف امتداد لسلسلة هواتف Reno في مصر والنجاح التي حصلت عليه في الفترة الاخيرة، وكان اخر اصدار لسلسلةReno هو هاتف Reno 3 و Reno 3 pro، ومن المتوقع أن تطلق شركة اوبو هاتفين Reno 4 .

مميزات وخصائص هاتف Reno 4

يأتي الهاتف بنسخة واحدة تشمل مساحة داخلية وهي 128Gb ومساحة رام 8 Gb

تأتي سلسلة Reno4 مع مجموعة من خصائص الكاميرا يتضمن ذلك وضعية البورتريه الملون بالذكاء الاصطناعي AI Color Portrait Mode، والتي تدعم الصور والفيديوهات، وتقوم بتحويل الخلفية إلى اللونين الأبيض والأسود

توافر خاصية التصوير البطيء الذكي بمعدل ٩٦٠ لقطة في الثانية 960fps Smart Slow Motion، للتصوير البطيء وسط الحركة، إلى جانب وضعية الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video 3.0

وضعية الفيديو فائق الثبات ستصبح متوفرة للكاميرا الأمامية لأول مرة

ويقدم هاتف Reno4 معد بتصميم Dual Punch-hole، عبر تحسين الإمكانيات الإضافية للكاميرا الأمامية بأفضل طاقتها،

يفتح لك Reno4 الباب لتفاعلات مستقبلية بدون لمس عبر التعرف على الوجه والتحكم عبر تفاعلات الإيماءات التي تسهل من استخدام الجهاز وتعزز عوامل السلامة. مع Reno4، لا تحتاج إلى لمس الهاتف لتستخدمه في عدة سيناريوهات.

محمد هاني

زر الذهاب إلى الأعلى