الكورة أجوان

أحمد شوبير يهاجم مرتضى منصور

علق أحمد شوبير، على رحيل باتريس كارتيرون المفاجئ عن نادي الزمالك، ورد فعل إدارة النادي الأبيض على قرار المدرب الفرنسي.

وقال شوبير: “القصة ليست من أمس، لكن كارتيرون طلب الرحيل منذ 24 ساعة، ونقل هذه الرغبة إلى أمير مرتضى المشرف على الكرة، كما أبلغ أحد مساعديه بعدم وجود عقد يربطه مع الزمالك”.

وأضاف: “نقل إدارة الزمالك جلسة مرتضى منصور مع كارتيرون على الهواء ومحاولة إقناعه بالبقاء والضغط عليه بهذه الطريقة، أمر غير جيد حيث تدار هذه الأمور في الغرف المغلقة، لكن ربما رئيس الزمالك حاول تبرئة نفسه أمام الجماهير”.

وتابع: “كارتيرون كان يشعر بعدم الراحة النفسية في الزمالك، وكان لديه تحفظات في ملف تجديد بعض اللاعبين وعدم التجديد لعناصر أخرى، بالتزامن مع تلقيه عرضًا كبيرًا ماديًا للحصول على خدماته، وكان طبيعي أن يرفض الكشف عن سبب رحيله في الاجتماع مع رئيس الزمالك”.

وأكد: “كارتيرون سيندم على قراره رحيله عن فريق كبير بحجم الزمالك، وأرى أنه سيخسر كثيرًا من هذا القرار خاصة أن الزمالك كان مقبلًا على لقب كبير، وهو دوري أبطال أفريقيا”.

واسترسل: “أتعجب أيضا من تصريحات رئيس الزمالك بأن فايلر سيرحل عن الأهلي، وأقول له ركز مع فريقك، وحتى لو رحل لن يكون هناك أزمة”.

وواصل: “كارتيرون لن يتولى تدريب الوداد المغربي أو بيراميدز أو كايزر تشيفر كما تردد”.

وفي شأن آخر قال شوبير: “أنا ضد بيان الأهلي الذي أصدره أمس ضد الحكم إبراهيم نور الدين، ولا جدوى منه، خاصة أنه أصبح على أعتاب حسم لقب الدوري”.

واختتم: “مواجهة الأهلي ضد مصر للمقاصة ستكون في قمة الصعوبة والقوة، فالفريق الفيومي يسير بشكل جيد من خلال النتائج تحت قيادة إيهاب جلال، كما يعاني الأهلي من عدد كبير من الإصابات وتحديدا في خط الدفاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى