اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أيمن يونس لـ«كارتيرون»: لا عتاب على الندل

أيمن يونس
أيمن يونس

عبر أيمن يونس لاعب الزمالك السابق، عن غضبه بسبب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.

وقال يونس عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا عتاب على الندل".

وتولى باتريس كارتيرون قيادة الزمالك خلفا للصربي ميتشو، وتحديدًا في يوم 3 ديسمبر 2019، أي منذ 287 يومًا، نجح خلالها في التتويج ببطولتي السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعت بينهما فبراير الماضي على استاد الغرافة القطري، حيث حل الأبيض في المباراة بصفته بطلاً لبطولة الكونفدرالية، فيما شارك الفريق التونسي باعتباره بطلاً لدوري أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية للبطولتين.

كما توج ببطولة السوبر المصري على حساب الأهلي، بعدما فاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 / 3، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى بالإمارات، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبى.

تولى كارتيرون قيادة الزمالك في 31 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 19 مباراة فيما تعادل في 9 مواجهات وهُزم في 3 لقاءات، فيما سجل اللاعبين معه 49 هدفًا واستقبلت شباك الفريق تحت قيادته 22 هدفًا، فيما أشرك حتى الآن 34 لاعبًا.

وتأهل الزمالك إلى دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا ليواجه نظيره الرجاء المغربي، حيث ستقام مباراة الذهاب في المغرب يوم 18 من شهر أكتوبر المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب بإستاد برج العرب، بالإسكندرية، يوم 24 من الشهر نفسه.