منوعات

5 قصص أبطالها فتيات تشعل مواقع التواصل.. آخرها الطالبة شهد.. كيف تعامل المجتمع معهم؟

ما بين الكوميديا والإعلام والقتل تنوعت القصص التى ظهرت بها فتيات مصر على السوشيال ميديا، بداية من فتاة وداع يا دنيا وداع وانتهاءًا مرورًا بجنة وانتهاء بالفتاة شهد وكلهن قصص دارت حول المرأة والفتاة والطفلة المصرية، ما بين كوميديا وتراجيديا ودراما وقتل.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز 5 قصص جعلت الفتاة نجمة السوشيال ميديا أخرهم قصة الفتاة شهد التى اشعلت مواقع التواصل الاجتماعى.

فتاة وداع يا دنيا وداع

ظهرت فتاة وداع يا دنيا وداع على السوشيال ميديا بعد مقطع فيديو نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وهى تغنى أحد الاغانى الشعبية للفنان حمو بيكا ومجموعة من المطربين الشعبيين، وانتشرت وقتها بشكل كبير.

الطفلة جنة قبل وفاة الفتاة شهد

كانت أول قصة درامية هى قتل الطفلة جنة على يد شقيق أمها وجدتها، وهى أول قصة ظهرت فى مصر خلال الأشهر الأخير للقتل قبل قتل الفتاة شهد، وحرص الجمهور على المطالبة بإعدام شقيق الوالدة والجدة حتى يكونوا عبرة للجميع.

فتاة العياط

وكان لفتاة العياط جانب كبير من الشهرة على السوشيال ميديا بعد وقوعها فريسة لأحد المتحرشين والذى حاول اغتصابها وانتهى الأمر بقتل الشاب وتحويل الفتاة للنيابة للمحاكمة لمعرفة أساس الجريمة، وتلك هى القصة التى انتصرت فيها الفتاة نسبيًا حتى الأن فى القصص الخمس.

أسما شريف منير

هاجمت أسما شريف منير الشيخ محمد متولى الشعرواى خلال ظهورها فى برنامجها الشخصى على التليفزيون، ولم يرحمها الجمهور حتى اصبحت تريند مصرى قوى يهاجم فيها الجمهور الفتاة حتى خرجت واعتذرت على الهواء مباشرة، وهذه أخر قصة قبل وفاة الفتاة شهد.

الفتاة شهد

كشفت أجهزة الأمن تفاصيل العثور على جثة طالبة كلية الصيدلة التي اختفت منذ أيام في الإسماعيلية، والتى تدعى الفتاة شهد، وعُثر على جثتها في النيل بالقاهرة مساء الجمعة وتصدرت التريند على مواقع التواصل، ولا زالت تتواجد بقوة على محركات البحث والسوشيال ميديا حتى يتم التعرف على القائم بالجريمة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق