توك شوعربى و دولى

محلل سياسي ليبي: استقالة السراج هي مجرد خدعة

اشار المحلل السياسي الليبي”رضوان الفيتوري” الى ان الرجل الذي رأيناه في سنة ٢٠١٨ على حسب ديوان المحاسبة رسمي كانت تكلف سفريته هو وحشده ١٢مليون والان هو يتحدث عن معاناة المواطن.

واضاف عبر مداخلته على قناة الحدث ان حديث السيراج اليوم لا يملك اي صدق، حيث ان هذا الحوار هو نفسه الذي قاده في المغرب خالد المشيري، وكلنا نعلم من هو خالد المشيري ونعلم بفساده.

موضحا ان استقالة سيراج هي مجرد خدعة، فنحن نتعامل مع لصوص في غرب ليبيا، وان كل هذا لا ينطلي ولا يصدقه اي احد، حيث ان هناك طبخة في برلين يعدون لها بعناية، فتم تمهيد لها في المغرب ولوح بها الان في ليبيا، حيث ان لا يوجد اي جهة ليسلم السيراج لها استقالته، مضيفا ان الاصوات الممثلة لليبيين لا يعلم الشعب الليبي منها اي احد.

وانهى حديثه ان الاخوان المسلمين بليبيا يتحركون بشراسة دبلوماسية للاستيلاء على المشهد السياسي استباقة لتحرك الجيش العربي الليبي، حيث اننا شاهدنا الاخوان في عدة بلدان وكيف انهم لا يتخلون عن السلطة، فليبيا بالنسبة لهم هي كنز او السلطنة العثمانية الجديدة، لذلك لن يتخلوا عنها بسهولة، محاولين تخريب الانتخابات القادمة، حيث ان الشعب الليبي رفضهم من قبل بسبب جرائمهم في كل مكان.

كتبت:الاء سعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى