اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد هاني: لا نخشى مواجهة الوداد.. ونسعى لتحقيق الفوز

قال محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان السوشيال ميديا لها أثر كبير على اللاعبين والسلبي منها أكثر من الإيجابي.

واعترف "هاني" في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت إف إم" ، أن السوشيال ميديا لها أثر سلبي أكبر من الإيجابيات، وأنه بات يركز بشكل أكبر في عمله بعيدا عن وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف ظهير أيمن الأهلي، أن عمله أهم من متابعة ردود الفعل في السوشيال ميديا، لأن الأساس هو بذل الجهد والعمل من أجل تطوير نفسه، مؤكدا أن الإشادة من الجمهور أمر طيب، لكن لا يجب التركيز بشكل زائد على وسائل التواصل.

وأعلن محمد هاني، أنه من الطبيعي أن يتعرض للنقد، ودوره هو مراجعة نفسه ويقوم بتحسين مستواه وإكمال ما ينقصه والتعلم من الاخطاء التي ارتكبها في الملعب، مشيرا إلى وجود تغيير واضح في مستواه خاصة بعد مباراة الزمالك التي خسرها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشدد محمد هاني، على أن الفريق لا يخشى مواجهة الوداد المغربي، مؤكدا أن اللاعبين واثقون من أنفسهم وقدراتهم، منوها بأن هناك احترام كبير لنادي الوداد لأنه فريق جيد ويملك لاعبين مميزين.

وأشار "هاني" إلى أن كل اللاعبين يفكرون في مواجهة الوداد، منذ عودة النشاط الرياضي، الذي توقف بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مؤكدا أن لاعبي الأهلي يسعون لتحقيق الفوز في المغرب بمباراة الذهاب.