اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف على موعد تنسيق الثانوية الازهرية 2020 www.azhar.egsplash.htm

ازداد البحث عبر محرك البحث العالمي جوجل، خلال الأيام القليلة السابقة، من قبل طلاب شهادة الثانوية الازهرية ، عن موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 ، خاصة مع إقتراب بداية العام الدراسي الجديد، كما يبحث الكثير عن نتيجة الدور الثاني من امتحانات الثانوية الازهرية للراسبين في إحدى المواد، ولأن الكثير من طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري يترقبون موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية، ننشر لكم تفاصيل كل ذلك خلال السطور التالية من هذا التقرير.

موعد تنسيق الثانوية الازهرية 2020

ومن المنتظر أن يتم فتح باب تنسيق الثانوية الازهرية 2020 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، نهاية الاسبوع الحالي، بعد انتهاء تنسيق طلاب المرحلة الثالثة من الثانوي العام 2020 ، أي في نهاية شهر سبتمبر الحالي. ومن المقرر أن يستمر تنسيق القبول بالكليات والمعاهد التابعة لجامعة الأزهر ، حتى بعد منتصف أكتوبر وهو موعد بداية الدراسة الرسمي.

موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية ازهرية 2020

كشف قطاع المعاهد الازهرية، أنه انتهت عملية تصحيح أوراق إجابات الطلاب في الدور الثاني ، ويتبقى رصد ومراجعة الدرجات، وعلى ذلك يترقب ظهورها قبل نهاية سبتمبر الجاري.

رابط موقع تنسيق الثانوية الازهرية 2020

وهذا هو رابط موقع التنسيق الازهري يمكن الدخول خلال الرابط التالي: (http:www.azhar.egsplash.html ). ويذكر ان تنسيق الثانوية الأزهرية للتقديم في الجامعة، يختلف عن الجامعات الحكومية، حيث يكون عبارة عن مرحلة واحدة فقط، وليس على 3 مراحل، ويتم إعلان نتيجة التنسيق قبل بداية العام الدراسي الجديد بأيام قليلة.