اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

كل ما تريد معرفته عن معرض «أهلا مدارس» ٢٠٢٠

انطلق معرض "أهلا مدارس"، الأحد الماضي، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ويتوفر به كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزى المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة.

كما يتوفر بعض المواد الغذائية، وتبدأ أسعار الشنظ المدرسية من ٥٠ل٧٠ جنيه، كما يتضمن علي بعض الملابس بأسعار مخفضة عن الخارج تصل إلي ٢٠% .

وتتراوح أسعار أقلام الرصاص من ٢ جنيه والقلم الجاف جنيه وربع والاستيكيه ٥٠ قرش، وتبدأ أسعار الكشاكيل السلك من ٩ل٣٥ جنيه، وتبدأ أسعار الشنط المدرسية  من ٥٠ل٦٥٠ ، كما تبدأ أسعار التيشيرتات من ١٠٠ جنيه.

وتستمر فعاليات معرض "أهلا مدارس"، حتى ٢٧ سبتمبر الجاري تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزارة التموين والتجارة الخارجية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية بمشاركة ٣٠٠ شركة، ويعمل المعرض من العاشرة صباحا حتى التاسعة مساءًا.

ويتواجد المعرض ب ١٢ محافظة على مستوى الجمهورية منها ١٩ معرض ثابت و٢١ معرض متنقل، ويساهم في المعرض ١٧٥ شركة من القطاع العام والخاص.

جدير بالذكر أن تم التركيز هذا العام على المنتج الوطني بجودة عالية، كما تتم مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية بالتنسيق مع وزارة الصحة، ويجب على الزائرين ارتداء الكمامة ويتم قياس درجة الحرارة قبل الدخول وتوفير معقمات ومطهرات.