تكنولوجياالرئيسيةترند و سيومنوعات و المرأة و الطفل

التحديث الجديد لتردد قناة نون كيدز 2020 على النايل وعرب سات

يحرص موقع “الوكالة نيوز” على تقديم التحديث الجديد لتردد قناة نون كيدز 2020، حتي يسهل على المشاهدين الصغار الوصول للتحديث بسهولة دون ملل.

تتميز قناة نون كيدز بأنها قناة فضائية تتخصص فى عرض المحتوي الأطفالي كرتوني التي استطاع جذب الكثير من الجماهير في جميع أنحاء العالم، ويتابعها فئه كبيرة من الصغار وأيضا الكبار.

وتعرض هذه القناة محتوي جيد يفيد مناسب لكل الفئات العمرية المختلفة، حيث يترك الآباء أبنائهم أمام هذه القناة دون القلق عليهم لأن هذه القناة لا تعرض إلا محتوي جيد هادف لا يحتوي على اسفاف أو ركاكة.

وهي واحدة من ضمن القنوات اامجانية، حيث تعرض محتواها على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات، بدون رسوم مقابل المشاهدة، تهدف هذه القناة إلى تنمية القدرات الذهنية والعقلية لدي الأطفال وتقوم بعرض برامج متنوعة على مدار 24 ساعة متواصلة دون توقف.

وتتنوع هذه البرامج فمنها برامج ترفيهية وتعليمية تقوم بتعليم الأطفال كيفية احترام الكبير وكيفية الصلاة والصوم، وتعلم الأطفال أمور دينية وتعلمهم أيضا الحساب وغيره.

وواستطاعت هذه القناة الدخول في كل البيوت حيث أصبح أصبح لها جمهور عريق من جميع أنحاء العالم، وتعرض محتوي جيد مناسب لعادات وتقاليد المجتمع، وتساعد الآباء في تربية أبنائهم تربية سليمة.

التحديث الجديد لتردد قناة نون كيدز 2020 :

القمر النايل سات

التردد 11316

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 2/3 .

نورهان راشد

مقالات ذات صلة

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى