اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ميدو يعلق على رحيل سواريز من برشلونة: كومان ذبحني

علق أحمد حسام ميدو، نجم هجوم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على طرد الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، من قِبل المدير الفني الهولندي رونالد كومان ورحيل سواريز رسمياً عن صفوف البلاوجرانا.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أريد أن أرى رد فعل كومان على تصريحات ميسي بشأن سواريز.. كومان ذبحني وطلب رحيلي من أياكس عندما قلت رأيي في الإعلام في أمور تخص الفريق، رغم أن عمري كان 18 عامًا!! أكيد لا أقارن نفسي بميسي، لكن موقف اليوم سيؤكد لي أشياء كثيرة تمنيت أن يثبتها لي الزمن!!".

ووجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة الإسباني، رسالة وداع إلى زميله الأوروجوياني لويس سواريز، الذي رحل عن النادي الكتالوني بعد ستة مواسم لينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف

وحملت رسالة ميسي هجوما على إدارة برشلونة، في إشارة واضحة إلى سوء العلاقة مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، حيث أشار قائد البارسا إلى أن سواريز لم يستحق ما وصفه بـ"الطرد" من النادي.

ونشر ميسي صورا تجمعه بسواريز عبر حسابه على "إنستجرام" صباح اليوم الجمعة، وعلّق عليها قائلا: "لقد بدأت في استيعاب الفكرة، ولكن عندما دخلت إلى غرفة خلع الملابس أدركت أن بطاقتك الخاصة لم تعد موجودة بالفعل".

وأضاف: "ما مدى صعوبة عدم الاستمرار في المشاركة معك يومًا بعد يوم سواء في الملعب أو خارجه، سأفتقدك كثيرا، لقد مرت سنوات عديدة، رفقاء كثيرون، غداء، عشاء ... أشياء كثيرة لن تُنسى أبدًا، كل يوم معًا".

وأكمل: "سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر وأكثر من ذلك حين مواجهتك في المباريات".

وأكد: "كنت تستحق أن يودعونك كواحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي ومَن حقق أشياء مهمة على الصعيد الجماعي أو الفردي، وعدم طردك مثلما فعلوا، لكن الحقيقة هي أنه في هذه المرحلة لم يعد أي شيء يفاجئني".

وأتم صاحب الـ33 عاما قائلا: "أتمنى لك كل التوفيق في هذا التحدي الجديد، أحبك كثيرا وأراك قريبا يا صديقي".