اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على تشكيل طلائع الجيش وحرس الحدود

طلائع الجيش وحرس
طلائع الجيش وحرس الحدود

يستقبل حرس الحدود نظيره طلائع الجيش في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الساحلي بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز طلائع الجيش علي وادى دجلة بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 6 وتعادل في 11 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 7 وتعادل في 12 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً.

وطالب طارق العشرى المدير الفني لحرس الحدود لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية لاسيما في ظل تقارب النقاط بين الفريقين في جدول المسابقة ، في المقابل يسعى عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش للعودة من الإسكندرية بالنقاط الثلاث لإنهاء دوامة الهبوط مبكراً.

وجاء تشكيل حرس الحدود أمام الطلائع مكون من :

"أحمد السعدني ، محمد الشيبيني، خالد سامي، عمرو الحلواني، أحمد فتحي فيليكس ، حسن مجدي، نانا أنتوي، محمد أسامة، مصطفى جمال ، عبداللطيف جريندو، توني لوكاسا".

وجاء تشكيل الطلائع أمام الحدود مكون من :

" محمد بسام - أحمد زولا - علي الفيل - أحمد سامي - محمد ناصف - فرانك ستيفن - أحمد هاني- أحمد سمير - عمار حمدي - محمد أشرف محمد- عمرو جمال